وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب النجار يوجه نداء لإنقاذ المقبرة الإسلامية في القدس

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 15:24 )
غزة-معا- وجه النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور خميس النجار رئيس لجنة وحدات القدس والأقصى نداء عاجلا للأمة الإسلامية والعربية لإنقاذ المقبرة الإسلامية التاريخية في القدس ووقف المخططات الاسرائيلية التهويدية الهادفة لهدم المقبرة التاريخية وبناء متحف اثري ومركز سياحي وحديقة للكلاب ومنطقة عروض للاحتفالات الصاخبة داخل المقبرة.

وشدد النائب النجار في بيان وصل "معا" أن الاحتلال الاسرائيلي قام برصد ميزانية كبيرة تقدر بملايين الدولارات لإقامة مشاريع تهويدية في القدس والعمل على تكريس السيطرة الاسرائيلية على مدينة القدس المحتلة.

وأشار النائب د. النجار إلى قيام بلدية الاحتلال في القدس في هذه الأيام ببناء مقهى على أرض المقبرة الإسلامية التاريخية في القدس المحتلة كإشارة واضحة على إصرار البلدية على مواصلة العمل على طمس وتدمير وتخريب هذا المعلم الإسلامي التاريخي البارز.

وطالب النائب النجار كافة الأحرار بالعالم ومناصري القضية الفلسطينية والداعمين للقدس والأقصى بضرورة بالتحرك العاجل لإنقاذ المقبرة الإسلامية التاريخية في القدس.

كما دعا النائب النجار بالعمل الجاد على نصرة أهل بيت المقدس ودعمهم المادي والمعنوي للوقوف في وجه المخططات الاسرائيلية الهادفة لتهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك وبناء الهيكل المزعوم .

وأكد النائب د. النجار أن المجلس التشريعي الفلسطيني يتابع باستمرار الانتهاكات الاسرائيلية التهويدية في القدس والمسجد الأقصى، كما يرصد كافة الانتهاكات بحق المواطنين المقدسيين، مشددا على أن النصر قريب وتحرير القدس عاصمة دولة فلسطين.