وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوفاء بغزة تستقبل وفداً من دولة الكويت

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 15:25 )
غزة-معا- استقبلت جمعية الوفاء الخيرية في غزة اليوم وفداً من دولة الكويت وذلك بهدف تقديم مساعدات من الأدوية والمستلزمات الطبية وتفقد مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين.

وضم الوفد الكويتي مدير الجمعية الكويتية للإغاثة فيصل الجيران ومن الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية - لجنة فلسطين محمد بوغيث ومراقب المشاريع باللجنة سرور الشرمان اضافة الى نادية حسن، فيما كان في استقبالهم المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية أ. تيسير البلتاجي ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أ. أحمد مشتهى والمدير الطبي في مستشفى الوفاء د. أيمن البدري وآخرين.

وقدم تيسير البلتاجي باسم الشعب الفلسطيني وباسم ادارة الوفاء الشكر القدير لدولة الكويت حكومةً وشعباً ومؤسسات خيرية على عطاءهم السخي والمتواصل والداعم لإخراج ابناء الشعب الفلسطيني من معاناته وآلامه التي يحياها جراء العدوان والاحتلال الاسرائيلي المستمر عليه.

وأكد البلتاجي على أهمية الزيارة لما تمثله من دور كبير في كسر ما تبقى من حصار مفروض عليه ومشدداً في الوقت نفسه على ضرورة أن تصل الرسالة الانسانية التي يحملها الشعب الفلسطيني وأهل غزة الى كافة أبناء الشعب الكويتي الشقيق الذي يكن له الشعب الفلسطيني مكانة عظيمة في القلوب.

من جهة أخرى، أبدى الوفد الكويتي اعجابه بالخدمات التي تقدمها الجمعية بكافة برامجها ومعبراً عن امتنانه العظيم للشعب الفلسطيني من خلال تقديم مساعدات ومستلزمات طبية الى مستشفى الوفاء بغزة والذي يقدم خدماته الى المواطنين والمرضى الفقراء المحتاجين.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض وافي ومفصل عن الخدمات التي يقدمها مشفى الوفاء للمرضى والمواطنين والمعاقين والجرحى وقصص النجاح التي حققها في هذا المجال وخدمة الايواء والرعاية المجانية على مدار الساعة للمسنين في مركز الوفاء لرعاية المسنين.