وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتاة سعودية تشتكي شابا من غزة حاول ابتزازها على "فيسبوك"

نشر بتاريخ: 08/03/2013 ( آخر تحديث: 08/03/2013 الساعة: 17:02 )
فتاة سعودية تشتكي شابا من غزة حاول ابتزازها على "فيسبوك"
غزة - معا - اشتكت فتاة سعودية شابا من قطاع غزة للشرطة التابعة للحكومة المقالة، حيث استقبل المكتب الإعلامي للشرطة رسالة عبر البريد الإلكتروني من مواطنة سعودية تفيد بأن شخصا من غزة يبتزها ويهددها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبدوره طمأن ضابط المكتب الإعلامي للشرطة الفتاة وأخبرها بأن الشرطة تتعامل بسرية تجاه هذه القضايا، وأخذ منها بعض التفاصيل التي تساعده في التعامل مع القضية، وبدأ في البحث عن الشاب الذي ابتز هذه الفتاة، وتم التعرف عليه والتحقق منه وتم تحويل القضية إلى المباحث العامة، حسب بيان صادر عن الشرطة تلقت معا نسخة.

وباشرت المباحث العامة في التحقيق بالقضية واستدعت الشاب ( م.م) البالغ من العمر (24 عاما) وهو طالب في احدى الجامعات، تعرف على الفتاة (س) من المملكة العربية السعودية قبل ثلاث سنوات وقامت بإرسال صورها له وعلم بعد مضي ثلاث سنوات أنها تعرّفت على شاب آخر فغضب وهدد بفضحها ونشر صورها على صفحته الشخصية وعلى صفحة والدها.

هذا واحتجزت المباحث الشاب وتم احضار جهاز الحاسوب الخاص به، وتم استرجاع الصور الخاصة بالفتاة وحذفها.

وبدوره اكد المقدم ايمن البطنيجي مدير المكتب الاعلامي للشرطة التابعة للحكومة المقالة، ان الشرطة تسعى لحل مشاكل المواطنين، وعلى استعداد لمتابعة أي قضية يتم ارسالها عبر البريد الالكتروني، مشددا ان الامور تتم متابعتها بشكل سري ويتم تحويل المعلومات الى الجهات المختصة.

وناشد البطنيجي المواطنين بضرورة عدم التردد في ارسال أي شكوى فطواقم المكتب الاعلامي تعمل على مدى 24 ساعة لاستقبال الشكاوى الالكترونية.