وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشؤون الاجتماعية تكرم وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 02:04 )
الخليل-معا- كرمت مديرية الشئون الاجتماعية اليوم وحدة حماية الأسرة وذلك لدورها الفاعل في حفظ كرامة المواطن وأمنه وممتلكاته، جاء ذلك خلال حفل نظم في مقر بلدية يطا جنوب الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار , نظمت مديرية الشئون الاجتماعية حفل تكريم بهذه المناسبة في مقر بلدية يطا وبحضور رئيس البلدية وممثل عن محافظ الخليل ومدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل إضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية.

وفي كلمته أشاد النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل بعظمة المرأة الفلسطينية التي هي الأم المناضلة الصامدة , مضيفا بأن المرأة الفلسطينية أصبحت تتحمل المسئولية الكاملة تجاه جميع القضايا وتحملت الصعاب وعبرت كل الطرق وناضلت من أجل نيل الاستقلال والحقوق لكي تنعم الاجيال القادمة بحياة أفضل وأجمل في ظل الشراكة بين الرجل والمرأة.

ومن خلال الكلمات التي تقدم بها ضيوف المنصة أكدوا على دور المؤسسة الشرطية في متابعة القضايا الأسرية بشكل سري ومهني عالي من خلال طاقم متخصص في شئون الأسرة , كما وأشادوا بالدور التشاركي الذي تقوم به وحدة حماية الأسرة من خلال شبكة العلاقات المهنية مع المجتمع المدني والمؤسسات التي تعنا بحقوق المرأة والطفل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين والمشاركات إضافة لعدد من أمهات وزوجات الأسرى والشهداء وسط ترحيب كبير من قبل الحضور.