وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة تكرم خريجيها و تعلن الاسبوع القادم اسبوع ميسرة أبو حمدية

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 02:12 )
الخليل-معا- أقامت حركة الشبيبة الطلابية - اقليم وسط الخليل، مساء الجمعة، في رابطة الجامعيين في الخليل حفل تكريم لكادر الحركة على مدار عشرة سنوات سابقة ممن برز دورهم في قيادة العمل الطلابي في جامعة بوليتكنك فلسطين بشكل اساسي بالاضافة للجامعات الفلسطينية الاخرى تحت شعار " ما زالت بصمتكم حاضرة " .

ويأتي ذلك بمبادرة نشطاء الشبيبة في اقليم وسط الخليل الذين وضعوا صورة الاسير ميسرة أبو حمدية خلفية لبطاقة الدعوة ،في اشارة منهم للتضامن مع الاسير بعد اصابته بمرض السرطان داخل سجون الاحتلال.

و حضر الحفل الذي تولى عرافته المنسق الداخلي السابق للشبيبة في البوليتكنك تامر الاطرش و عضو المجلس الثوري لحركة فتح د. اسحق سدر و عضو المجلس التشريعي د.سحر القواسمي و عضو مجلس رابطة الجامعيين الاستاذ سليمان ابو سنينة و نائب محافظ الخليل مروان سلطان و كتلة الاستقلال و التنمية في بلدية الخليل و أعضاء لجنة قيادة الشبيبة في الخليل و لفيف من كوادر و قيادات حركة فتح في محافظة الخليل.

و تحدث في الحفل الاستاذ سليمان ابو سنينة و أكد أن الرهان على الشبيبة لن يخسر لانها لا تنسى قادتها من أمثال الاسير ميسرة أبو حمدية كعنوان أساسي للمرحلة ،و طالب ابو سنينة كافة المؤسسات الحقوقية للتدخل الفوري من أجل الافراج عنه.

و قال د. اسحق سدر عضو المجلس الثوري لحركة فتح : الشبيبة حركة ولّادة و ما أنتجته من أجيال جدير بأن يتبوء مواقع قيادية لها دورها في صناعة القرار و في جعل البناء على انجازاتها تراكمي مما يستوجب من كوادرها الالتحاق بالمكاتب الحركية المختلفة و استكمال دورهم في البناء.

و قد ألقى المهندس يوسف الجعبري كلمة باسم المُكرمين شكر فيها القائمين على الحفل و أكد ان خريجي الشبيبة سيواصلون دعمهم للحركة و انهم لن يتأخروا عن اسنادها في كل الظروف.

من جهته أبدى رئيس لجنة قيادة الشبيبة - اقليم وسط الخليل وسيم الجمل جهوزية لجنته للعمل مع الشبيبة في انتخابات مجالس اتحاد الطلبة في الجامعات على اساس التكامل و تحقيق نتائج مشرفه و تليق بتاريخ و حاضر الشبيبة.

و قال عيسى ابو سنينة رئيس مجلس اتحاد الطلبة في البوليتكنك : نقدر جدا دور من سبقونا في قيادة الحركة و نحيي بكل فخر المغتربين منهم و اننا نسترشد بخطاهم و نستدل بمسارهم و بهذه المناسبة نعلن بأن الاسبوع القادم في البوليتكنك سكون أسبوع الاسير ميسرة أبو حمدية للنصره في محنته و نؤكد بأننا لا ننسى قادتنا ممن كانوا و ما زالوا محط اجماع فلسطيني.