وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة الوطنية في خان يونس تحيي يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 11:01 )
غزة -معا- أحيت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة خان يونس اليوم العالمي للمرأة من خلال تنظيمها لحفل استقبال لكادراتها و عضواتها ومناصراتها من النساء في مقرها في المحافظة بحضور منسق المبادرة الوطنية في خانيونس اسماعيل اقطيط و عدد من اعضاء هيئتها التنسيقية.

وحيا منسق المبادرة الوطنية في المحافظة اسماعيل اقطيط المرأة و نضالاتها ودورها في الوقوف جنبا الى جنب الرجل في مختلف محطات المسيرة الفلسطينية مستذكرا الشهيدات والاسيرات وزوجات الاسرى والشهداء اللواتي دفعن ثمنا غاليا من اجل حرية الشعب الفلسطيني و كرامته.

وفي سياق متصل أعربت خلود قديح عن اعتزازها بحركة المبادرة الوطنية والاهتمام التي توليه الحركة بقطاع المرأة من خلال اتاحة الفرصة امامها واشراكها في الحياة التنظيمية والسياسية وما تبذله من جهود حثيثة للحفاظ على مكانتها و تواجدها في مختلف هيئاتها ولجانها العاملة في كافة المحافظات.

وبدورهن اشدن الحاضرات والمشاركات بالدور المتعاظم للمرأة الفلسطينية وقدرتها على الصمود و الاصرار لتحدي الظروف الاجتماعية و الاقتصادية الصعبة والتغلب عليها والوقوف عند مسؤولياتهن للمحافظة على الصورة الرائعة التي جسدتها المرأة عبر سنوات طويلة من النضال والمشاركة على مختلف الاصعدة.