وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رباعية لناشئي العميد في مرمى الجار الأهلاوي

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 19:38 )
الخليل - معا - فايز نصار - نجح ناشئو شباب الخليل في تحقيق فوز هام على جيرانهم ناشئي الأهلي ، وبنتيجة وصلت الى أربعة أهداف مقابل هدف واحد ، بعد لقاء حاسم جمع الفريقين صباح الجمعية على ستاد الحسين بالخليل .

وجاءت المباراة بعد فوز ناشئي العميد في خرجتهم الأولى أمام ناشئي الظاهرية برباعية نظيفة ، وبعد فوز ناشئي الأهلي على ناشئي الجمعية باربعة اهداف لهدف ، بما جعل التنافس سيد الموقف بين الفريقين ، الذين يعرفان بعضهما جيدا .

وبدا ناشئو العميد المباراة بمثالية ، حين عكس شاهر الطويل كرة أخطأها حارس الأهلي ، ونجح الواعد طالب ارزيقات في إيداعها الشباك " لوب" من فوق الحارس في الدقيقة الثانية ، لتتواصل سيطرة الشباب ، حتى سجل شاهر الطويل هدفا ثانيا بعد ربع ساعة .

وكان منعرج المباراة عندما طرد الدولي مروان وزوز قائد الشباب معتصم جمجوم . ولاعب الأهلي وسيم ابو رجب ، ورغم ذلك انتهى الشوط الأول بهدفين ، واتبعهما الشباب بهدف ثالث بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ، بثابتة لعبها باقتدار ابن تفوح طالب ارزيقات ، الذي أصبح في رصيده أربعة أهداف بعد هدفين سابقين في مرمى الظاهرية .

واحدث المخالفة المحتسبة جدلا في ستاد الحسين ، حيث اكتفى وزوز ببطاقة صفراء لحارس الاهلي ، الذي خرج من منطقته ، وتعمد اعثار المنفرد تماما خيري عابدين ، دون وجود تغطية .

وفي ردة فعل جادة من لاعبي الاهلي نجح محمد ابو عرفة في تسجيل هدف جميل ، كاد بعده الأهلي يسجل هدفا ثانيا لولا براعة الحارس إسلام الزغير ، الذي انقذ انفرادا محققا ، ليختتم المهرجان بهدف رابع أمضاه البديل علي ابو خلف بعد دربكة أمام مرمى الأهلي .

ويلتقي الشباب في المباراة الثالثة مع الجمعية فيما يلتقي مع الظاهرية ، في مجموعة وصفت بالأقوى من بطولة الناشئين لمنطقة الجنوب ، والتي من المتوقع ان تساهم في فرز أعضاء المنتخب الوطني ، الذي يشارك في بطولة اسيا التي تستضيفها بلادنا الصيف القادم .

حكم اللقاء الدولي مروان وزوز ، ومعه عبد الرحيم ابو حديد وممدوح حلاحلة وخالد الشلودي رابعا .