وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تناقش مع CHF مشاريع للبنية التحتية وخدمات الجمهور

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 16:19 )
رام الله- معا - ناقشت بلدية رام الله مع وفد من برنامج البنية التحتية والتخطيط المجتمعي في مؤسسة الاسكان التعاونية الدولية CHF، عددا من القضايا المشتركة والتي تتقاطع مع برامج ومشاريع البنية التحتية لدى الطرفين.

وخلال اللقاء الذي شارك به من بلدية رام الله مدير عام البلدية احمد ابو لبن ومدراء الدوائر ، د. شادي الغضبان، ومها شحادة ، وفاتن فرحات، والين سابا، وسليمان غنيم، وم. ملفينا الجمل، ورئيسة قسم الدراسات والمشاريع م. نهى غنيم، في البلدية ومن برنامج البنية التحتية والتخطيط المجتمعي في CHF نائب مدير البرنامج عبد الحكيم وحيد الجوهري، ونائب المدير نضال حسن ورئيس فريق التخطيط والتنسيق المجتمعي للبرنامج إياد عناب، قدم ابو لبن تصورا حول مشروع تأهيل مبنى بلدية رام الله، وتوسعة مركز خدمات الجمهور، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المفاهيم المشتركة للتعاون كالبلدية الالكترونية، والبناء المؤسسي، والخطة الإستراتيجية وما تضمه من مشاريع في مجالات البنية التحتية.

بدورهم قام مدراء الدوائر بتعريف الوفد الضيف بأبرز مشاريع وبرامج الدوائر وخططهم السنوية، حيث أبدى وفد CHF اهتمامه العمل مع بلدية رام الله في مشاريع تتعلق خدمات الجمهور، ولجان الأحياء ، والبلدية الالكترونية.

ويذكر أن اللقاء مع CHF جاء استكمالا ومتابعة لاهتمامات وفرص التعاون في مشاريع متنوعة بين الجانبين.