وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوات تجتاز بيتللو بصعوبة

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 18:23 )
رام الله - معا - في اطار الجولة الحادي عشر لدوري الدرجة الثانية منطقة الوسط حققت القوات فوزا صعبا على بيتللو 3-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الجمعة على ستاد البيرة الدولي، بحضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية .

شهدت الدقائق الاولى فرصا عديدة للقوات اخطرها الكرة التي لعبت من ركنية ووصلت لسالم دروبي و سددها برأسه لكن براعة الحارس ابو كويك منعت هدف التقدم للقوات، و سدد عبد الله عثمان كرة قوية افلتت من الحارس و دخلت المرمى لكنها لم تحتسب هدفا لانها لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها كما أشار مساعد الحكم .

و على عكس مجريات اللقاء تحصل غفري على ركلة جزاء بعد إعاقته داخل الصندوق نفذها محمد عبد الجواد بنجاح معلنا عن الهدف الاول لبيتللو قبل نهاية الشوط الاول بلحظات. رد القوات جاء سريعا في الدقيقة 47 بهدف عن طريق عبد الله عثمان بتمريرة متقنة من الكعكة، و عاد المتألق عبدالله و سجل الهدف الثاني .

حاول بعدها بيتللو تعديل النتيجة عبر تحركات ابو السعيد وغفري و هذا الاخير مرر كرة وصلت لعامر دراج سددها زاحفة على يمين ضرغام المسيمي مسجلا هدف التعادل.

وقبل نهاية اللقاء تحصلت القوات على ركنية على اثرها سجل محمد الكعكة هدف الفوز ليصل القوات الى النقطة 21 و يتصدر بفارق الاهداف عن شقبا