وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غالب حجاج :تعادلنا مع الثقافي جاء اثر خطة متقنة

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 15:56 )
نابلس - معا - عصري فياض: قال غالب حجاج المدير الفني لمركز شباب عسكر أن تحقيق التعادل مع فريق ثقافي طولكرم جاء ضمن خطة قام لاعبوا عسكر بتطبيقها بإتقان في الميدان قامت على اللعب على إطراف الملعب من جهة وتحقيق الرقابة الضيقة على مفاتيح اللعب عندهم وتقوية الدفاع وتشكيل ضغط قوي على الفريق الخصم .

وأضاف حجاج عن فريق الثقافي فريق لا يستهان به وهو يتصدر بجدارة واستحقاق لكنه ليس بعيدا عن تحقيق الفوز عليه وان الثقافي فريق عريق وجاهز ولديه عناصر جيده تمتلك الخبرة برغم من العيابات عدد من اللاعبين الأساسيين الا انه كنا ند قوي وليس لقمه سهله .

وقال إن هذه المباراة اثبت إن فريق مركز عسكر لديه عناصر قادرة على تحمل المسؤولية وتنفيذ الخطة المعدة من الجهاز التدريبي،منوها انه تم اشراك العناصر الناشئة من أبناء المركز في ظل غياب لاعبين أساسين والاعتماد على أبناء المركز .

وحول اثر هذه النتيجة على المتبقي من المباريات قال حجاج : اعتبر ذلك انجاز سيكون له اثر ايجابي على المتبقي من المباريات الثلاث لأنه اعطي الفريق دافع قوي من الثقة بالنفس والحضور في الميدان وان هذه النتيجة ستدعوننا لاعطاء الأجمل والأقوى في المباريات القادمة .

واختتم حجاج تصريحات بتقديم الشكر للهيئه الاداريه لمنحي الثقه، كما وأتقدم بالشكر للمساعد محمد أبو هدروس الذي يؤدي الواجب المطلوب منه على أكمل وجه ،وثقتي بلاعبي الفريق كبيرة واشكر الجماهير التي ساندت الفريق وانه سيكون للفريق المركز مستقبل بالصعود في الموسم القادم بإذن الله.