وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية " إعمار" تجري إستعداداتها المكثفة لإعادة إصلاح شوارع محافظة خان يونس

نشر بتاريخ: 21/03/2007 ( آخر تحديث: 21/03/2007 الساعة: 12:29 )
خان يونس-معا- تجري جمعية "إعمار" التي تنشط في محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، إستعدادات مكثفة على قدم وساق لإعادة إصلاح شوارع محافظة خان يونس، لا سيما في المناطق المزدحمة والتي يوجد بها تهالك للطرق الناتج عن مياه الأمطار وعبور المركبات الثقيلة.

وأكد الدكتور أنور العبادسة رئيس مجلس الإدارة خلال حديث للصحافيين عقده في مكتبه اليوم الاربعاء، على أهمية تنفيذ "مشروع إصلاح الطرق وإعادة صيانتها "، مشيراً إلى ان تنفيذ المشروع يأتي نتاج عمل مشترك مع نواب كتلة التغيير والإصلاح في المحافظة بالتنسيق مع جهات الإختصاص في المؤسسات الرسمية والحكومية.

وأوضح العبادسة، أن دائرة التخطيط والتطوير لدى الجمعية وبناءً على دارسة متعمقة لحالة الطرق، أتمت كافة إستعداداتها ودراساتها الرامية إلى حصر الشوارع والطرق المتهالكة في المحافظة بشكل عام، إستعداداً للشروع بشكل فعلي في عملية الإصلاح والتخفيف من معاناة المواطنين.

وبين العبادسة، أن مدينة خان يونس من أكثر المناطق بالمحافظة بها طرق متهالكة نتيجة للكثافة السكانية العالية المتواجدة بداخلها والتي أثرت بشكل كبير إضافةً إلى عدد من العوامل الأخرى في عملية تهالك الطرق.

وأضاف أن الجمعية خصصت مبالغ ليست باليسيرة من أجل إنجاز المشروع المتوقع البدء فيه خلال الأسبوعين المقبلين ويمتد لثلاثة شهور تقريباً وسيشمل كافة الشوارع الرئيسية والطرق الفرعية في محافظة خان يونس.