وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير أوقاف المقالة يشيد بالموقف القطري الداعم للقضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 14:53 )
غزة-معا- أشاد وزير الأوقاف والشئون الدينية بالحكومة المقالة أ. د. إسماعيل رضوان بالموقف القطري الداعم للقضية الفلسطينية، سيما أثناء الحرب الأخيرة التي شنها الاحتلال على قطاع غزة، من خلال الدعوة لعقد مؤتمر القمة لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف الحرب.

وشكر رضوان أمير قطر على دعمه المتواصل والمستمر للشعب الفلسطيني خلال زيارته لقطاع غزة التي فتحت مجالات وآفاق كبيرة للشعب الفلسطيني. جاء ذلك خلال لقائه سمو أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني اليوم الأحد في مقر قصر الأمير بالدوحة.

واستعرض رضوان الاعتداءات المستمرة التي تتعرض لها مدينة القدس على يد الاحتلال الاسرائيلي والانتهاكات التي يرتكبها في ضل انشغال العالم عن الخطر المحدق بالمسجد الأقصى المبارك.

ونقل رضوان تحيات رئيس الوزراء بالحكومة المقالة إسماعيل هنية والحكومة والشعب الفلسطيني لسمو أمير قطر وحكومته وشعبه على جهودهم الواضحة والبارزة المناصرة للقضية الفلسطينية.

من جهته بين سمو الأمير أن غزة بحاجة إلى دعم معنوي ومادي وتضافر كافة الجهود العربية والإسلامية للنهوض بها, مشيداً بصمود أبناء الشعب الفلسطيني سيما في الحرب الأخيرة بصد العدوان والصبر على البلاء.

وأكد أن قطر ستبقى داعمة للقضية الفلسطينية في شتى المجالات وفي كافة المحافل.