وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يقدم واجب العزاء بإسم الرئيس بوفاة الاعلامي عارف سليم

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 15:51 )
سلفيت- معا - قدم محافظ سلفيت عصام ابو بكر واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس، الى آل عبدالله بوفاة المناضل والاعلامي الكبير عارف سليم عبدالله.

وسلم المحافظ ابو بكر آل عبدالله برقية تعزية من الرئيس، جاء فيها: ببالغ الالم تلقينا نبأ رحيل المناضل الكبير والاعلامي المتميز عارف سليم الى رحمة الله تعالى بعد عمر حافل بالعمل المخلص والنضال الكبير والتفاني في خدمة شعبه وقضيته العادلة، وفي كل المواقع التي تبوأها دفاعا عن شعبنا وحقوقه، وكان مثالا للعطاء والالتزام ، وبرحيله خسرت فلسطين ابنا من ابنائها الاوفياء وقامة ثقافية واعلامية متميزة اسهم في تخريج الاجيال من ابناء شعبنا وامتنا واثرى المكتبة الفلسطينية والعربية بالكثير من اعماله المتميزة "نعزيكم جميعاً، بصادق تعازينا القلبية وبمواساتنا الأخوية، داعين عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".

واعرب ابو بكر عن صادق العزاء والمواساة، داعيا الله أن يسكن الفقيد في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر وحسن العزاء.

من جانبهم، أعرب ذوو الفقيد عارف سليم عن شكرهم للرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة، معتبراً أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ، مثمنين اهتمام الرئيس بجميع شرائح المجتمع.