وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمع النقابات بالخليل يستعد لإطلاق بطولة الشهيد الأسير عرافات

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 17:44 )
الخليل - معا - عقد مجمع النقابات المهنية لمحافظة الخليل اليوم الأحد اجتماعه التحضيري لإطلاق بطولة الشهيد الأسير عرفات جرادات وبطولة الأسرى في مقر نقابة المهندسين فرع الخليل.

ورحب اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل بالحضور، مؤكداً على أهمية التواصل بين النقابات المختلفة في شتى المجالات، وعلى عمق العلاقة وروح التعاون الذي يسود بين النقابات المختفلة.

وقد أبرق المجتمعون برسالة تضامن مع الأسرى الصامدين خلف قضبان الإحتلال، مؤكدين وقوف الجميع خلف قضيتهم العادلة ومطالبين المجتمع المحلي والدولي بالوقوف معهم ونصرتهم ولا سيما الأسرى المضربين عن الطعام الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

وتم الإتفاق على إطلاق اسم البطولة " بطولة الشهيد الأسير عرفات جرادات " الشهيد الأسير الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد داخل المعتقلات.

ومن الجدير ذكره أن البطولة ستقام على ملاعب صالة بلدية الخليل المغلقة يوم الجمعة الموافق 15-3-2013 الساعة الثانية بعد الظهر، بمشاركة نقابة المهندسين ونقابة أطباء الأسنان ونقابة الأطباء البشريين ونقابة الصيادلة ونقابة المحامين ونقابة الأطباء البيطريين ونقابة المهندسين الزراعيين.

وتأتي هذه الفعالية ضمن رؤية نقابة المهندسين لتعزيز دور المؤسسات وتفعيلها بما ينسجم مع جهود البناء المشترك للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.