وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات تلتقي وفد الطلاب النرويجي

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:03 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، التقت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة وفداً من طلاب النرويج أثناء زيارته لمركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة، وهدف هذا اللقاء إلى إقامة بعض المحاضرات لأبناء المجموعة في مجال المحافظة على البيئة والرفق بالحيوان والعمل التطوعي .

رحب قائد الفرقة القائد رائد الخطيب بالوفد ووضح دور مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات في خدمة وتنمية المجتمع، وعرض الأنشطة التي تنفذها المجموعة في المناسبات الوطنية والدينية، مبيناً لهم أهمية العمل الكشفي في المخيم .

وبدوه أكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات القائد عماد اشتيوي أننا أصبحنا نقدم بعض المحاضرات التثقيفية والإرشادية في مجال الصحة والبيئة وأمور السلامة العامة والدينية والوطنية للأبناء المجموعة لإشغال أوقات فراغهم بطريقة هادفة ومفيدة لهم كما قدم الشكر لمركز يافا على فتحه آفاق التعاون المشترك مع مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات .

حيث باشر طلاب الوفد النرويجي من جامعة ليل هامر في النرويج بتقديم المحاضرات للطلبة في قاعات مركز يافا الثقافي حول كيفية المحافظة على البيئة وكيفية الرفيق بالحيوانات وتم تنفيذ زراعة أشجار في مقبرة الشهداء مع الطلاب النرويجيين وأبناء مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات .