وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواطن يعثر على كمية من المخدرات داخل مركبته ويسلمها للشرطة

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 19:35 )
الخليل - معا - عثر اليوم أحد المواطنين على كمية من مادة الحشيش المخدرة داخل مركبته في بلدة دورا قضاء الخليل وسلمها على الفور لشرطة مكافحة المخدرات .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن أحد المواطنين حضر إلى مديرية الشرطة وقام بتسليم كمية من مادة الحشيش المخدرة لشرطة مكافحة المخدرات مدعيا بأنه قد عثر عليها داخل مركبته , مباشرة قامت الشرطة باستلام المواد المخدرة وبدأت بعمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة مصدر هذه المخدرات ” .

وأضاف البيان بأن عمليات البحث أدت للكشف عن المشتبه به الذي أقدم على وضع هذه المواد داخل المركبة بهدف النيل من سمعة صاحبها لوجود خلافات بينهما , الأمر الذي دعا إلى إلقاء القبض عليه وتوقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية . كما تقدمت الشرطة بجزيل الشكر لصاحب المركبة على دوره في تسليم المخدرات والمساعدة في إلقاء القبض على المشتبه به .

وفي نفس السياق تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على أحد الأشخاص في بلدة الظاهرية بعد العثور بحوزته على كمية من مادة الحشيش المخدر تقدر ( 10 غرام ) , وتوجهت الشرطة إلى البلدة بعد توفر معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بحيازة كمية من المخدرات داخل مركبة , وبناء عليه قامت الشرطة بالبحث والتحري والقاء القبض على المشتبه به وتمكنت من إيقافه وتفتيشه والعثور بحوزته على مادة الحشيش المخدر .

وأكد البيان انه تم توقيف المشتبه بهما لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة المختصة .