وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وسام الدرابيع سنواصل الانتصارات وننتزع بطاقة التأهل عن مجموعتنا

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 20:40 )
الخليل – معا - هيثم عامر : صرح لاعب نادي شباب دورا " وسام الدرابيع " قدرة فريقه على مواصلة مسيرة الانتصارات فى مرحلة الذهاب من بطولة دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب .

وأشار النجم وسام أن الفريق على استعداد وجاهزية تامة لباقي مباريات مرحلة الذهاب مؤكداً أن جميع زملائه يتمتعون بروح معنوية عالية ويسود الفريق جو من الانسجام والمحبة بين اللاعبين والجهاز الفني , مشيراً إلى أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على استاد دورا الدولي, ومشدداً في ذات السياق أن الجهاز الفني للفريق يعتبر جميع مباريات الفريق كأنها مباراة نهائية .

وأشار وسام أن الفريق في ظل الانسجام القائم بين الفريق والجهاز الفني سنبقي محافظين على الصدارة ومن ثم التأهل لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بإذن الله.
وأوضح وسام أن نادي شباب دورا يستحق التواجد في درجات أعلى بعدما استطعنا ترتيب الصفوف في فترة التوقف واستعاد معظم اللاعبين مستواهم .

وقدم اللاعب وسام الدرابيع شكره لجماهير نادي شباب دورا التي تزحف وراء الفريق في كل مكان وتسانده طوال فترة الدوري وشدد على أهمية مساندة الجماهير للفريق في المرحلة القادمة, كما شكر الجهاز الفني برئاسة المدرب الفني فراس أبو رضوان الذي أضاف للفريق الشيء الكثير وأثنى على الجهد الذي يبذله أبو رضوان مع الفريق, وشكر أيضاً الهيئة الإدارية للنادي التي تتواصل مع لاعبي الفريق وتعمل بكل إمكانياتها لتوفير كل ما يحتاجه الفريق والعمل على متابعة تدريبات الفريق بشكل دائم .

وفي نهاية حديثه تمنى وسام الشفاء العاجل لنجم شباب دورا عيسى سويطي بعد الإصابة التي المت به في اللقاء الأخير مع الفوار.