وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الأسرى تقدم التعازي لعائلتي فروانة وزقوت

نشر بتاريخ: 11/03/2013 ( آخر تحديث: 11/03/2013 الساعة: 20:31 )
غزة - معا - نعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، وجيه عائلة فروانة في قطاع غزة والشتات صالح عمر فروانة الذي وافته المنية يوم أمس الأحد .

وزار وفد من لجنة الأسرى بيت عزاء الفقيد يحي الصبرة في غزة حيث قدم الوفد التعازي لجمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى وللباحث والمختص في شؤون الأسرى عبد الناصر فروانة ولعموم آل فروانة .

ومن جانب آخر قدمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة تعازيها لعائلة زقوت ولعموم الشعب الفلسطيني وللأسرى والمحررين بوفاة الأسير المحرر فتحي محمد حسن زقوت " أبو تيسير " من سكان مدينة رفح والذي وافته المنية قبل 3 أيام في 8 آذار 2013 بمستشفى الزيتون التخصصي في جمهورية مصر العربية إثر نوبة قلبية لم تمهله طويلا .

يذكر أن لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة عقدت اجتماعا خاصا باليوم الوطني للأسير الفلسطيني في 17 نيسان القادم على طريق إحياء اليوم الوطني للأسير بالشكل الذي يليق بحجم الحدث والصمود والتضحيات الفلسطينية في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وقامت لجنة الأسرى بإهداء الورود لمجموعة كبير من الأسيرات المحررات اللواتي اعتصمن وأضربن عن الطعام ليوم واحد في الخيمة المقامة أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان بغزة في فعالية نظمتها جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار .