وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب النسوي يقابل نظيره الأردني في لقائين وديين مطلع الشهر القادم

نشر بتاريخ: 11/03/2013 ( آخر تحديث: 11/03/2013 الساعة: 19:21 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أعلنت الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين، أن المنتخب الفلسطيني النسوي سيخوض لقائين وديين أمام نظيره الأردني في الأول والثالث من شهر أبريل القادم وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

وأشارت آيات سعافين مسؤولة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني إلى أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد حرص على قبول دعوة الإتحاد الأردني بإجراء اللقائين الوديين، لما لذلك من نتائج إيجابية عديدة للمنتخبين الشقيقين، خاصة وأنهما يستعدان لخوض غمار منافسات تصفيات بطولة كأس آسيا للسيدات 2014.

وأفادت سعافين أن المنتخب النسوي الفلسطيني سيبدأ تدريباته على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، إعتباراً من مساء اليوم ، تحضيرا ً لهذين اللقائين إضافة إلى خوض التصفيات الآسيوية.

يذكر أن الإتحاد الفلسطيني سيستضيف تصفيات المجموعة الثالثة لبطولة آسيا التي تضم منتخبات مينمار والهند إضافة إلى منتخب الصين تايبيه على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في الفترة ما بين 21 إلى 27 مايو القادم، وذلك للمرة الآولى في تاريخ الإتحاد الفلسطيني.

بدوره يستضيف الإتحاد الأردني تصفيات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان والكويت وأوزبكستان وتقام منافساتها من 5 إلى 9 يونيو القادم.