وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة إبداع الدهيشة تناقش واقع فرقها وتستعد للدوري وتعزي خالد الصيفي

نشر بتاريخ: 11/03/2013 ( آخر تحديث: 11/03/2013 الساعة: 21:41 )
بيت لحم –معا- عقدت الهيئة الإدارية لنادي إبداع الرياضي اجتماعا لها يوم أمس ناقشت فيه أخر التطورات والنشاطات الرياضية خلال الشهر الماضي . وتوقفت الإدارة عند فريق كرة الطاولة واستعداداته للاستحقاقات القادمة وسبل تعزيزه ومساندته من خلال توفير كافة الاحتياجات الخاصة به .كما تم تقديم تقرير حول نشاط الطاولة والمباريات الودية التي أجراها .

كما تم نقاش واقع ظروف فريق كرة الطائرة للسيدات بطلات فلسطين للمرة السادسة على التوالي من خلال تقييم الاجتماع الذي عقد مع الفريق وتلخيص كافة الملاحظات والاستنتاجات بما يخدم الفريق ويسهم في تطوره.
|61752 *محمود خليفه |
وعلى صعيد كرة سلة فقد تم اعتماد المدربة ساندرا مديرة فنية لكافة فرق كرة السلة بمستوياتها الثلاثة وكذلك تم الوقوف على مستوى العناصر المنتسبة حديثا للفريق الاول ومناقشة سبل العمل مع المجموعة التي كانت معارة للفرق الأخرى في الموسم الماضي . وتقرر رفع منسوب الاستعداد لانطلاقة الموسم من خلال تكثيف التدريبات والاستعدادات الفنية والإدارية .

كما تم التوقف عند الازمة المالية التي يعاني منها النادي مع تداول جملة من الاقتراحات الممكنة للخروج من الأزمة .

كما أبرقت الهيئة الإدارية بالتعزية لرئيس أللهيئة الإدارية لمؤسسة إبداع الأستاذ خالد الصيفي المتواجد في العاصمة الأردنية عمان لوفاة شقيقته الحاجة فاطمة عثمان الصيفي وإقرار ترتيبات العزاء بعد التشاور مع الأستاذ الصيفي حين عودته من الأردن . كما ويقدم رئيس النادي محمد اللحام وإدارة ابداع التعزية للأخ محمود خليفة رئيس نادي العبيدية لوفاة والده .