وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يكرم المرأة العاملة في الاجهزة الامنية والمحافظة

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 13:14 )
طوباس -معا- كرم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي وعلى شرف الثامن من اذار مجموعة من النساء العاملات منتسبات الاجهزة الامنية والمحافظة.

وذلك خلال حفل نظمه لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة ودائرة تنمية المرأة بالمحافظة اليوم في قاعة المحافظة وبحضور رئيسة الاتحاد العام للمرأة بالمحافظة ليلى سعيد و مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان وقائد محور طوباس الرائد منير ابو كشك وممثلي الاجهزة الامنية وطاقم المحافظة .

ونقل المحافظ طوباسي تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس للمرأة العامل في يومها مشيدا بدورها الريادي والقيادي في بناء مؤسسات الدولة والنهوض بالعمل البناء لخدمة الاهداف النبيلة والإنسانية التي تميزت بها المرأة الفلسطينية على مر التاريخ .

وأشاد المحافظ طوباسي بدور المرأة النضالي منذ فجر الثورة المباركة والتي وقفت وناضلت وضحت من اجل وطن حر وتبوأت مراكز قيادية بالثورة المعاصرة ومنظمة التحرير حتى قيام السلطة الوطنية والحصول على الاعتراف الاممي بالدولة الفلسطينية, مشيرا ان السيد الرئيس يؤكد دائما على حقوق المرأة الفلسطينية وقام بالتوقيع على كافة المواثيق الدولية المناهضة للتمييز والعنف ضد المرأة وأصدر التشريعات الخاصة بضمان حقوقها في كافة مناحي الحياة .

وعبر المحافظ طوباسي عن فخره والمؤسسة الامنية بانخراط المرأة في صفوف الاجهزة الامنية في الدفاع عن الوطن والمواطن فكانت نبراسا يضيء الطريق للحرية والكرامة وتحقيق الامن والأمان اضافة الى مساهمتها الفاعلة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وبناء جيل واعد يحمل شعلة الحرية ليكمل طريق الاباء والأجداد نحو تجسيد الدولة وفرض السيادة الوطنية على تراب الوطن .

ووجه المحافظ طوباسي ومن خلال الحفل تحية للأسرى والأسيرات الصامدين خلق قضبان الظلم والطغيان وخاصة المضربين منهم عن الطعام مؤكدا ان حرية الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من حرية اسراه البواسل وهو ما يسعى السيد الرئيس الى تحقيقه دوما .

وثمن المحافظ طوباسي دور لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة ودائرة تنمية المرأة والاتحاد العام للمرأة بالمحافظة على فعالياتهم المتميزة على مستوى الوطن في احياء الثامن من اذار والذي يؤكد على الدور التكاملي بين ابناء الشعب الفلسطيني المتماسك .

وبدورها ، اشادت سعيد ، بوقوف المحافظة ومؤسساتها الامنية والرسمية على راس الفعاليات الخاصة بالمرأة للمرأة ودعم المحافظ المستمر وتقديره لدور المرأة في العمل المجتمعي والوطني والذي يؤكد على تماسك المجتمع المحلي واحترامه وتقديره لدور المرأة الريادي في العمل الوطني والمجتمعي والمساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة .

كما عبرت سعيد عن فخرها مجددا بالقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس الذي وقع على كافة الاتفاقيات المناهضة للعنف ضد المرأة واقر التشريعات التي تنصفها في مجالات الحياة .

كما شكرت القائمين على الحفل من لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة ودائرة تنمية المرأة وللمساهمين في انجاحه .

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ طوباسي وقادة الاجهزة الامنية شهادات تكريم وهدايا للنساء العاملات بالأجهزة الامنية والمحافظة تقديرا على جهدوهن في رفعة المؤسسة الامنية والمحافظة وعملهن الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن.