وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بيت دجن يخطف لقب بطولة الوفاء للأسرى الثانية

نشر بتاريخ: 12/03/2013 ( آخر تحديث: 12/03/2013 الساعة: 14:29 )
سلفيت- معا - مجدي القاسم- بعد يوم رياضي حافل بالإثارة تمكن نادي بيت دجن الرياضي من خطف لقب بطولة الوفاء للأسرى الثانية التي نظمها نادي ديربلوط الرياضي بمشاركة عشرة أندية من مختلف المحافظات.

البطولة شهدت منافسة كبيرة بين مختلف الفرق قبل الوصول للمشهد الختامي الذي جمع نادي بيت دجن بنادي جيت، والغلبة كانت لبيت دجن بعد فوزه في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

بيت دجن وصل النهائي دون أن يتلقى أية خسارة، ولذا كان على نادي جيت الفوز في مباراتين للحصول على اللقب، وبالفعل جاءت المباراة الأولى غاية في الروعة، حيث كان جيت الأفضل في الشوط الأول بتسجيله هدفين عبر لاعبه عبد معطي عرمان، لكن بيت دجن عاد في شوط المباراة الثاني وردّ بهدفين عن طريق مهند أبو جيش ومحمود عبدالجليل، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لنادي جيت 3-2.

نادي جيت فرض لقاءً ثانياً، فيه كانت نتيجة التعادل الإيجابي هدف لهدف العلامة النهائية للقاء. افتتح وحيد عبدالجليل النتيجة لبيت دجن، قبل أن يعدل عبادة إبراهيم النتيجة لجيت، ومن جديد ركلات الجزاء الترجيحية هي الفيصل، ولكن هذه المرة حسمها بيت دجن 2-1.

هذا وحل نادي قراوة بني حسان في المركز الثالث، فيما حصل وجدي أمين من نادي جيت على جائزة أفضل حارس مرمى، وعبد معطي عرمان من نادي جيت على جائزة الهداف.

وفي ختام البطولة قام رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى يرافقه محمود إدريس ومجدي القاسم بتكريم الفائزين.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى شكر الفرق المشاركة على التزامها وتعاونها في إنجاح البطولة الثانية التي ينظمها النادي في أقل من شهر، مشيداً بالدعم الذي يقدمه أهالي البلدة والذي يساهم في تفعيل الأنشطة الرياضية، مما يعود بالنفع الكبير على شباب البلدة.