وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس شبابي سلفيت ينهي فعاليات أسبوع سلفيت الرياضي

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 10:36 )
سلفيت - معا - ضمن سلسلة فعاليات أسبوع سلفيت الرياضي انطلق يوم الجمعة دوري كرة القدم إيذانا ببدء مراسم الفعاليات والتي اشرف على بتنظيمها مجلس محلي شبابي سلفيت بالشراكة مع نادي سلفيت الرياضي وبلدية سلفيت, حيث قام المجلس الشبابي بتسليم الفرق الرياضية المشاركة جوائز تضمنت كؤوسا للمراكز الثلاثة الأولى وميداليات شرف المشاركة للفرق المتبقية.

وقال رئيس المجلس الشبابي علاء الرمال إن أسبوع سلفيت الرياضي شهد فعاليات رياضية متنوعة, مشيرا بذلك إلى أن الهدف الأسمى من هذه الفعاليات هو تفعيل ومشاركة الشباب وتفريغ طاقاتهم ومقدراتهم من خلال مجمع رياضي يجمع شباب سلفيت مع أشقائهم في القرى المجاورة .

وأضاف عمر الرمال المسؤول عن تنفيذ هذا النشاط أن هناك جانبا أساسيا من اهتمامات المجلس وجهوده يتركز على استهداف فئة الشباب بشكل يتناغم مع ميولاتهم ومواهبهم ويضمن لهم مشاركة فاعلة على صعيد قدراتهم الفردية والجماعية .

وفي اليوم التالي لدوري كرة القدم قام المجلس بعقد دوري كرة تنس الطاولة , والتي شارك فيها نخبة من أبطال الضفة في كرة التنس , واحتل المركز الأول اللاعب مصطفى فاتوني والمركز الثاني الشاب أحمد البشر والمركز الثالث كان من نصيب اللاعب علاء شاهين , حيث قام المجلس الشبابي في المدينة بتكريمهم بكؤوس وميداليات في نهاية الدوري .

وفي اليوم الثالث من فعاليات أسبوع سلفيت الرياضي قام المجلس بعقد دوري الألعاب الالكترونية بمشاركة واسعة من هواة ومحترفي هذه الألعاب, حيث قام المجلس بتكريم الثلاثة مراكز الأولى والتي كانت من نصيب عبد المنعم المصري ومحمد الفتاش وخالد الزبيدي على الترتيب وحصل كل منهم على كأس بطل سلفيت للألعاب الإلكترونية لعام 2013 في لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2013.

ومن ضمن فعاليات أسبوع سلفيت الرياضي سباق الضاحية الذي سيبرمه المجلس في نهاية الأسبوع الحالي ليكون نهاية أولى نشاطات المجلس والتي غطت بكينونتها جزءا واسعا من الجوانب الرياضية المتعددة المواهب.

وفي نهاية أسبوع سلفيت الرياضي قام المجلس الشبابي بشكر المؤسسات والجهات الداعمة والمشاركة في انجاح فعاليات الأسبوع كان من أبرزها بلدية سلفيت ونادي سلفيت الرياضي ومدارس سلفيت والهلال الأحمر الفلسطيني وشرطة سلفيت وغيرها ممن كان لهم الدور الأمثل في استكمال أنشطة المجلس في الفترة الأنفة الذكر.