وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة حماس في نابلس تنهي استعداداتها لإطلاق "أسبوع الشهداء الثالث"

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 11:33 )
نابلس- معا- أنهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في محافظة نابلس, استعداداتها لإطلاق "أسبوع الشهداء الثالث", والذي تقيمه الحركة منذ الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد مؤسس الحركة الشيخ أحمد ياسين.

وقال متحدث باسم الحركة في محافظة نابلس, في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الخميس, أن الحركة ستبدأ يوم السبت القادم أولى فعاليات أسبوع الشهداء الثالث, على شرف جميع شهداء الشعب فلسطين.

ويشار الى ان الفعاليات الأسبوع ستبدأ بمسيرة جماهيرية حاشدة, لزيارة قبور الشهداء, تحت شعار "على خطى الشهداء", يشارك فيها الرجال والنساء والأطفال تنطلق من أمام مسجد السلام, وتتوجه إلى المقبرة الشرقية في المدينة.

وسيتخلل الأسبوع فعاليات يومية, منها الأمسيات الأدبية والثقافية والأيام الرياضية والترفيهية لأبناء الشهداء, اضافة الى يوم طبي مجاني لأسر الشهداء وحفلات التكريم.

ومن الجدير ذكره ان الفعاليات سوف تختتم يوم الجمعة القادم 30/3/2007, بإقامة مهرجان مركزي في ملعب بلدية نابلس تحت شعار "نصرة الأقصى".

ودعا المتحدث, وسائل الإعلام لتغطية أحداث وفعاليات هذا الأسبوع إكراماً للشهداء ولإظهار تضحيات الشعب الفلسطيني, الذي لا زال متمسكاً بحقوقه وفياً لدماء شهدائه.