وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في إطار التواصل المؤسساتي: تربية جنين تستقبل أعضاء الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 14:12 )
جنين - معا - استقبلت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر في مكتبها اليوم عدداً من أعضاء الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة، وذلك في إطار التواصل والتعاون بين مؤسسات المحافظة المختلفة.

وخلال استقبالها لهم أشادت سلام الطاهر بهذه الزيارة التي تعبّر عن عمق العلاقة بين مديرية التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المحلي في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية.

وأضافت بأن الغرفة التجارية الصناعية تعتبر ركيزة هامة من ركائز الاقتصاد المحلي، والمظلة التي تضم مختلف المؤسسات التجارية والصناعية في المحافظة والتي تسعى مديرية التربية والتعليم باستمرار على التشبيك والتواصل معها بما يخدم مصلحة المحافظة ويُعلي شأنها.

وبدوره أشار أعضاء الغرفة إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها أعضاء الغرفة التجارية الصناعية بهدف توطيد العلاقة بين الغرفة وكافة مؤسسات المحافظة ومديرية التربية والتعليم هي الركن الأساس في بناء الإنسان مسلكياً وعلمياً مما يساهم في رفع مستوى الأداء لكافة الأفراد باختلاف مهنهم ومواقعهم.

وأبدى الجميع استعدادهم لمساندة مديرية التربية والتعليم في مختلف المجالات، والتأكيد على دورها في رفد الأجيال بمختلف العلوم والمعارف والمحافظة على منظومة القيم لديهم.

وضم الوفد الزائر كلاً من علي بركات، محمد سلامة، عمار أبو بكر، جمال أبو لبان، عبد السلام أبو هزيم، محمد حمارشة، محمد كميل.

وكان في استقبالهم إضافةً لمديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، رئيس قسم العلاقات العامة علا صدقي القاسم.