وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة طوباس المركزية تنفذ مشروع توزيع الأضاحي المجمدة

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 14:06 )
طوباس -معا- نفذت لجنة زكاة طوباس في شمال الضفة توزيع لحوم الأضاحي المجمدة المقدمة من تكية ام علي بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية تحت عنوان " مشروع تكاتف لتوزيع لحوم الأضاحي 2012"

وثمن مصطفى صوافطة رئيس لجنة الزكاة موقف الاخوة في المؤسسات الخيرية الاردنية لمساندتهم المستمرة لابناء الشعب الفلسطيني في كافة المناسبات.

من جهته اشار فواز ابودواس امين صندوق لجنة زكاة طوباس المركزية ومنسق مشاريعها، ان هذا المشروع تم تقديمه الى لجنة زكاة طوباس بالتنسيق الكامل مع المديرية العامة لصندوق الزكاة الفلسطيني, منوها الى اهمية استمرارية هذه المشاريع الخيرية التي دأبت تكية ام علي على تقديمها الى لجنة زكاة طوباس منذ ثلاث سنوات.

واستطرد ابودواس ان عدد المستفيدين من هذا المشروع بلغ حوالي 300 اسرة وان الفئات التي تم استهدافها هي فئات المعاقين المتزوجين، والايتام، واصحاب الأمراض المستعصية، باعتبار هذه الفئات هي الأكثر حاجة حسب نظام التقييم المعتمد في لجنة الزكاة.

وقد تم التوزيع بمشاركة من محافظة طوباس والذي مثلها احمد محاسنة ممنسق المساعدات الانسانية في المحافظة ممثلا لعطوفة د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية.