وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ اريحا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 15:40 )
اريحا- معا- قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ان تطوير الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين وايصالها لمستحقيها هي واجب اصيل من واجبات مؤسسات الدولة الفلسطينية ويجب على كل المؤسسات العاملة في القطاع العام بذل الجهد المضاعف في سبيل ذلك.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ الفتياني لاجتماع المجلس التنفيذي والذي عقد في مقر المحافظة ظهر اليوم بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة.

واضاف المحافظ الفتياني " نعي ان الظروف التي نمر بها والازمة المالية والاقتصادية التي نعيشها في فلسطين خانقة وصعبة لكن علينا جميعا بذل الجهد المضاعف من اجل الوصول بمشروعنا الوطني الى بر الامان".

واكد المحافظ الفتياني على ضرور نشاء وتفعيل اللجان القطاعية والتي ستساهم في النهوض بالاداء المؤسسات المتداخلة في مجالات العمل وتوحد الجهود بشكل يضمن الاستخدام الامثل للموارد المادية والبشرية على حد سواء.

واطلع المحافظ الفتياني اعضاء المجلس التنفيذي على اخر المستجدات والتطورات في السياسية مشير الى الجهود التي يبذلها الرئيس والقيادة الفلسطينية لوضع حد لمعاناة الاسرى وخاصة الاسرى المضربين عن الطعام ودعا الى ضرورة تكثيف المشاركة الشعبية في الفعاليات التضامنية مع الاسرى.

ونوقش خلال الاجتماع عدد من القاضايا والموضوعات و استمع المحافظ الفتياني الى تقارير العمل الخاصة بالدوائر للشهر المنصرم.