وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس: نادي الأمل الرياضي يختتم بطولة الحرية للأسرى

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي - إختتم نادي الأمل الرياضي واللجنة الرياضية لحركة حماس في منطقة حي الأمل بطولة الحرية للأسرىالتي شارك فيها 16 فريق رياضي من أبرز فرق الساحات الشعبية والمساجد بالحي.

وفاز فريق أبو ذر الرياضي بالمركز الأول بعد تغلبه بركلات الترجيح على فريق الرحمة الرياضي بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي .
ونظم النادي واللجنة حفل ختام للبطولة بمشاركة رئيس النادي أيمن أبو ليلة ، والأسرى المحررين أنور الأخرس ، وإبراهيم الهندي ، وأحمد السالمي ، وأعضاء مجلس إدارة النادي سامي أبو الخير وكمال راضي ولؤي العبادسة ، وعضو اللجنة الرياضية حمادة الجبالي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية بالمنطقة .

وأكد أبو ليلة أن البطولة تأتي دعماً لقضية الأسرى ، وتفعيلاًللنشاط الرياضي بالحي، موضحاً أن النادي قررت المشاركة في الفعاليات التضامنية مع الأسرى من خلال تنظيم هذه الفعالية الرياضية.

وأشاد بجهود اللجنة المشرفة على البطولة ولجنة الحكام ولجنة النظام الذين ساهموا في انجاحها وتميزها.
|207870|
وطالب الأخرس في كلمة الأسرى المحررين بدعم قضية الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال ، وتنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية معهم ، مشيداً بالوقفة الجماهيرية الكبيرة مع الأسرى المضربين في السجون .

ويُشار إلى أنه تأهل إلى المربع الذهبي فرق كل من الرحمة ، وأبو ذر ، وحمزة ، والأمل ، والتقى فريقي الرحمة والأمل في المباراة الأولى وفاز الرحمة بركلات الترجيح ، كما وفاز في المباراة الثانية فريق أبو ذر على حمزة بنتيجة 2ــ 1 .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز وكأس البطولة ، والميداليات الذهبية على الفريق الفائز بالمركز الأول ، وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية على الفريق الوصيف ، وكانت جائزة أحسن لاعب في البطولة من نصيب أحمد الجرمي من الرحمة ، والهداف وليد أبو موسى من حمزة ، ونال إبراهيم أبو سمرة من أبو ذر جائزة أحسن حارس مرمى في البطولة.