وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن نادي خدمات الشاطئ

نشر بتاريخ: 13/03/2013 ( آخر تحديث: 13/03/2013 الساعة: 21:54 )
غزة - معا - حرصا من ادارة الشاطئ على الاتحاد الفلسطيني وبقية الاتحادات وتثمينا لدور العاملين في هذا المجال وبناء على ما حصل في مباراة الشاطئ والشجاعية وتداعيات الاحداث التي واكبتها بغض النظر عن ايجابياتها وسلبياتها فان ادارة الشاطئ اجتمعت وقررت اصدار هذا البيان:-

تعتبر ادارة الشاطئ اتحاد كرة القدم هو الحاضنة للأندية والمؤسسة الوطنية التي ندفع بدعمها وتطويرها والحفاظ عليها وعلى لجانها المختلفة والعاملين بها.

تشكر الادارة دور الشرطة الايجابي في الحفاظ على النظام وخاصة في ملاعبنا الغزية.

ادارة الشاطئ تحارب بكل قوتها أي نوع من انواع شغب الملاعب وبخصوص ما حصل نهاية مباراة الشاطئ والشجاعية وردة الفعل من بعض جماهير الشاطئ كان امرا غير مقبول الا اننا نقدر حيثيات المباراة وما حصل فيها وستقوم الادارة بواجبها وكعادتها بنشر الوعي لدى جماهير النادي وبعدم الخروج عن النص بأي حال من الاحوال.

ما تبع المباراة في اليوم الثاني وبيان الادارة والتصريح بوقفة احتجاج امام الاتحاد كان مدروسا في الاجتماع الطارئ وبوجود بعض من الجماهير وتم اعطاء التعليمات والنصائح بان يكون الاحتجاج حضاريا برفع اللافتات فقط وفوجئنا بما حصل من سلبيات ومخالفة التعليمات وكان اربعة من اعضاء الادارة بما فيهم رئيس النادي ممانعين ورافضين التصرف اللاانساني. واللاحضاري الذي قام به البعض وسيتم اتخاذ اجراءات صارمة ضد القلة من المشاركين حتى لو استدعي ذلك تقديم الشكوى للشرطة لمنعهم من دخول الملاعب.

سيظل نادي الشاطئ احد المؤسسات الرياضية والوطنية الذي كان وسيكون له الدور الايجابي تجاه الحركة الرياضية الفلسطينية وأول من قام ببطولة الوحدة الرياضية وإعادة النشاط في فترة الانقسام البغيض ومن غير المعقول ان يكون هداما لمؤسسة اتحاد كرة القدم الذي نثمن مجهوداته الرائعة والتي نأمل ان تكون في ازدياد.

تطلب الادارة من الجميع الالتفاف حول الاتحاد وطي صفحه سوداء لا يقبلها أي وطني ورياضي .