وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كارين ابو زيد تدعو الدول المانحة الى مواصلة الدعم لمساعدة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 14:59 )
غزة- معا- اكدت كارين ابو زيد المفوض العام للاونروا التزام وكالة الغوث بتقديم المساعدات الانسانية للشعب الفلسطينية ومن بينها اعادة اعمار جسر غزة الذي تم خلال اربعة عشر اسبوعا.

وشكرت ابو زيد خلال حفل افتتاح جسر وادي غزة الدول المانحة وخاصة الدول التي سمحت لهم باستغلال المال لاعادة اعمار الجسر مبرزة الدور الهام للمهندسين الذين ساهموا في انجاز هذا العمل.

وحضر الافتتاج جون جنج مدير عمليات الانروا ووكيل وزارة الاشغال ورئيس دائرة شؤون الموظفين زكريا الاغا وعدد من المحافظين.

واوضح كارين ان هذا المشروع يعكس التزام الاونروا المستمر بتحسن ظروف معيشة ورفاهية اللاجئين, معربة عن املها في انجاز العديد من المشاريع التي تضررت من قوات الاحتلال في السنوات الماضية, داعية الدول المانحة بمواصلة الدعم والتبرعات حتى تتمكن من انجاز اكبر عدد من الاعمال المساعدة للشعب الفلسطيني.

ووجه محافظ غزة محمد القدوة باسم الرئيس محمود عباس الشكر لجميع القائمين على هذا العمل وخصوصا كارن ابو زيد وجون كنج, موضحا الدور الهام لهم في تقديم الخدمات الانسانية للشعب الفلسطيني وخاصة في اصعب الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني, مشيرا الى ان الاعتداء الذي تعرض له جنج لا يعكس الصورة الحقيقة للشعب الفلسطيني.

كما اشار الدكتور محمد عوض امين عام مجلس الوزراء للاعتداء الذي تعرض له جنج, مبينا انه حدث مؤسف خارج عن اخلاقيات الشعب الفلسطيني, مؤكدا سعيهم للكشف عن المسؤولين عن هذا العمل وتقديمهم للعدالة.

ونقل عوض تحيات رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية لجميع المساهمين في اتمام اعمار الجسر مرة اخرى, مؤكدا ضرورة الدعم لكل من يساهم في مساعدة الشعب الفلسطيني .

واكد كمال الصوري ممثل عن اللجان الشعبية على دعم اللجان ومساندتها الكاملة للاونروا وبرامجها حتى يحقق الشعب الفلسطيني اماله في اقامة الدولة الفلسطينية.

يذكر ان جسر وادي غزة هو واحد من اربعة جسور دمرتها الطائرات الاسرائيلية في السابع والعشرين من حزيران الماضي.