وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله تنظر الى عبور رعاة بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 18:15 )
رام الله – معا - الناطق الاعلامي للسرية –يلتقي يوم غد الجمعة على استاد فيصل الحسيني بالرام فريقا سرية رام الله والرعاة من بيت لحم ضمن المربع الذهبي للدوري النسوي بكرة القدم ، وكان فريق السرية قد حقق فوزه الاول في مباراته الاولى على شابات العاصمة بخمسة عشر هدفا مقابل لاشيء وحقق الفريق اول ثلاث نقاط في المربع الذهبي فيما خسر فريق الرعاة مباراته الاولى امام ديار بيت لحم بهدف وحيد.

فريق السرية يدخل مباراة الجمعة من اجل تعزيز موقعه والمنافسة الحقيقية على لقب الدوري فالفريق يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث ولا يقبل غير ذلك من اجل مواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب.

فريق السرية ورغم غياب بعض لاعباته للاصابة الا انه مصر على الفوز وتقديم مستوى يليق بسمعة السرية والعبور نحو المباراة الاخيرة امام غريمه التقليدي فريق الديار للفوز في اللقب.

من جهته اكد عنان وليد المدير الفني للسرية على جاهزية الفريق لمباراته امام الرعاة والفوز في اللقاء رغم وجود بعض النقص في بعض المراكز الا ان البديلات سيقمن بالواجب في هذه المباراة المهمة للسرية ونتيجتها مهمة للسرية بالذات اذا اراد الفريق المضي قدما الى منصات التتويج.