وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصادقة على تعين خالدقدوره أمينا عاما لاتحاد السيارات والدراجات النار

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 21:26 )
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية -عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية اجتماعه الأول برئاسة خليل رزق رئيس الاتحاد وحضور كل من الأعضاء غسان صافي وغسان هواش ومحمد نزال العاروري ومرام مسروجي.

في بداية الاجتماع رحب رزق بالأعضاء مقدما الشكر إلى اللواء جبريل الرجوب على الثقة الغالية التي أولاها له بتعينه رئيسا للاتحاد ودعمه وتطويره للرياضة الفلسطينية على المستوى الوطني وقيادتها نحو العالمية داعيا العمل بروح الفريق الواحد من اجل الاستمرار ودعم هذا المشروع الوطني حتى يحقق أهدافه المنشودة .

واثني على الجهود التي قام بها رئيس وأعضاء الاتحاد السابقين وأعضاء اللجنة المنظمة والمتطوعين على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي وخلال الاجتماع صادق المجلس على عدة قرارات أهمها موافقة المجلس وبناء على توصيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بتعين خالد قدوره أمين عام للاتحاد وغسان صافي امينا للصندوق، وتم اعتماد أسماء اللجنة المنظمة للسباق المقبل وهي على النحو التالي خالد قدوره رئيس اللجنة المنظمة للسباق وحكم حامد مدير للسباق وناصر أبو شربك رئيس لجنة الفاحصين ومنتصر بدارنه ضابط شؤون المتسابقين ونبيل الكنش على خط البداية واحمد لدادوه رئيس لجنة التوقيت ومحمد صافي إعلام السباق ومساعدين ميدانيين رامي رمضان وراتب سعادة ومحمد السويطي وعامر مزعرو ومصعب الشويكي .
|208018* ابراهيم البجة |
وقد شكر قدورة اللواء جبريل الرجوب على ثقته من خلال التوصية بتعينه أمينا عاما للاتحاد وشكر رئيس وأعضاء الاتحاد أيضا على ثقتهم معتبرا الاتحاد مشروعا وطنيا يجب المحافظة عليه وتطويره وتقع على الاتحاد مهام كبيرة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي .

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عقد اجتماع وورشة عمل مع المسابقين والاستماع إلى مشاكلهم بالإضافة إلى مواضيع أخرى خاصة بتطوير رياضة السيارات لتكون وفق البرنامج الوطني الفلسطيني حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2013 تنطلق صباح غد
من جهته أخرى تنطلق فعاليات بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2013 عند الساعة التاسعة والنصف من صباح هذا اليوم في ساحة جامعة الاستقلال "الاكاديمية العسكرية" في مدينة اريحا تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية وبدعم من شركة من البان البينار وشركة الائتلاف الفلسطينية لصناعة الحديد وشركة الهدى للمحروقات .

سينطلق السباق بإعطاء إشارة الانطلاق بالعلم الفلسطيني بعد الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني وينطلق السباق بواقع جولتين لكل متسابق وسيتم اختيار العشرة الأوائل بعد ذلك لينطلقوا بجولة ثالثة وبعد إنهاء السباق ستعلن نتائج متصدر السباق وتتوزع السيارات في هذا السباق إلى فئات حسب قوة محرك كل سيارة وتم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام وهي الدفع الأمامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي وستعطى كؤوس حسب نتائج كل فئة بواقع كاس الأول على الفئة وكاس أسرع سيدة وأسرع مبتدئ وكاس أول وثاني وثالث على المجموع العام .

والجدير ذكره ان بطولة فلسطين مكونة من خمس جولات تقام على مدار العام 2013 حيث يتم تجميع نقاط كل متسابق لتحديد بطل موسم 2013.
موسم 2012 تمكن البطل ابراهيم البجة من نيل لقب بطل فلسطين لموسم 2012 في حين تمكنت البطلة مرح زحالقة من نيل لقب بطلة فلسطين لموسم 2012 على فئة السيدات .