وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فولكسفاجن"تمنح الدبوس الذهبي لـ4 موظفين من الشركة المتحدة بفلسطين

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 18:45 )
رام الله - معا - قامت شركة "فولكسفاجن" العالمية ممثلة بوفد رسمي، بمنح اربعة من موظفي الشركة المتحدة لتجارة السيارات وكلائها في فلسطين الدبوس الذهبي، تكريماً لهؤلاء الموظفين وتقديراً لسنوات خدمتهم الطويلة والمميزة، وتم تسليمهم الشهادات ومنحهم الدبوس في قاعة المؤتمرات الخاصة بالشركة.

في بداية التكريم قام هولجر ايرملير المدير الاقليمي للمبيعات في شركة "فولكسفاجن" بتوجيه كلمة حيا فيها انجازات الشركة المتحدة ورسوخها في السوق الفلسطيني كأهم وأبرز شركة سيارات تمثل علامات تجارية عالمية وعبر عن اعتزازه بالشركة التي تكمل اليوم عامها الخمسين.

كما اشاد هولجر بجهود المدير العام سامح المصري وطاقم الموظفين سواءً على صعيد التأهيل او الخبرة والذي انعكس ايجابيا على تمثيل الشركة في السوق الفلسطيني فكانت صاحبة الحصة الاكبر في نسبة المبيعات للشركات المنضوية تحت مجموعة سيارات "فولكسفاجن".

وبدورة شكر سامح المصري مدير عام الشركة المتحدة هذه اللفتة من الشركة الصانعة، قائلا: عودتنا شركة "فولكسفاجن" خلال السنوات الطوال على الاهتمام بالارتقاء ليس فقط بالسيارات والتكنولوجيا الحديثة وانما الارتقاء بالبعد الانساني والتفاعل بين الطواقم الادارية والفنية على جميع الاصعدة والمستويات لايصال افضل منتج وافضل خدمة".

وبعد ذلك قام هولجر بتكريم مأمون الدلع المدير المالي والمدقق الداخلي "30 عاماً مع طاقم فولكسفاجن " ومجدي المصري مدير مبيعات معارض رام الله "21 عاماً مع طاقم فولكسفاجن" وعثمان جاموس مدير المبيعات العام "18 عاما مع طاقم فولكسفاجن" و المهندس سائد اسكندر مدير دائرة ما بعد البيع "16 عاماً مع فولكسفاجن".

ومن الجدير بالذكر ان هذا التكريم يقدم لاكثر موظفي شركة "فولكسفاجن" العالمية أو موظفي وكلائها حول العالم تميزاً وتطوراً وانجازاً عبر السنوات بين الطواقم مع العلم ان الشـركة المتحدة لتجارة السـيارات هي اسـتمرار لشـركة جمال عمر المصري، والتي نشـطت كمسـتورد لسـيارات "فولكسـفاجن" في فلسـطين (فولكسفاجن، واودي، اسكودا، وسيات) منذ بداية السـتينات وتعتبر الشركة الاكثر مبيعا للسيارات في فلسطين، وتتميز بموقع ريادي سواء على صعيد مبيعات السيارات أو خدمات ما بعد البيع التي تتم على ايدي خبراء مدربين على اعلى المستويات ومراكز صيانة تحتوي على افضل التقنيات من خلال فروعها المنتشرة في كافة المدن الفلسطينية.