وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لنقابة السواقين لدعم عودة النظام والقانون

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 18:51 )
نابلس-سليفت-معا-عقد في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بنابلس اجتماعا ضم النقابة العامة لعمال النقل مع ممثلي المكاتب والخطوط العاملة داخل محافظة نابلس .

وثمن المجتمعون الدور الذي يقوم فيه أفراد وقيادة الأجهزة الأمنية وقرار محافظة نابلس ببدء العمل على عودة النظام والقانون للمدينة ومحاربة جميع أشكال الفوضى والعبثية وقد اتفق المجتمعون على ما يلي : -

1-الالتزام الكامل بجميع الأنظمة والقوانين والتقيد بالتعليمات
2-على جميع المركبات أن تقوم بالترخيص والتأمين لمركباتهم .
3-التزام الجميع كل خطة ومكتبه وعدم الانتشار داخل المدينة بشكل عشوائي وفوضجي والطلب من الشرطة متابعة ذلك .
4-الطلب من الوزارة عدم إعطاء أي رقم جديد .
5-الطلب من شرطة المرور التدقيق في أوراق السواقين والتأكد من عدم وجود أوراق أو رخص شخصية مزورة - وفحص السيارة والعمل على إزالة جميع الإضافات الغير قانونية الموجودة داخل السيارة .
6-الطلب من عطوفة محافظة نابلس أعاده تشكيل لجنة السير بالمحافظة بشكل قوي وفعال .

هذا وقد عقب رئيس النقابة ناصر يونس على ذلك بالقول ..... "نحن بالفعل قمنا في البداية بإرسال رسالة إلى الوزير النقل والمواصلات الفلسطيني طالبنا من خلالها الوزارة بالنظر إلى قطاع النقل على أنه قطاع مدمر عانى الكثير خلال السنوات الماضية لذلك طالبنا بحث موضوع المبالغ المتراكمة والضرائب وتخفيض أسعر المحروقات والنظر بالرفق إلى أصحاب المركبات في هذه الأوضاع الاقتصادية السيئة نتيجة الممارسات الإسرائيلية الاحتلالية" .

كما ناشد رئيس النقابة الأخوة السواقين والمواطنين الكرام في محافظة نابلس التقيد بالنظام والقانون وحث المؤسسات والمدارس والجماعات وأولياء الأمور لنشر التوعية وتعميم الثقافة والحضارة التي تليق بنا كشعب ضحى وما زال يضحي من اجل إقامة دولة مستقلة .