وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثالثة الجنوب: تعادل بني نعيم ومراح رباح

نشر بتاريخ: 15/03/2013 ( آخر تحديث: 15/03/2013 الساعة: 22:17 )
الخليل - معا- صادق الخضور- على ملعب الحسين بن علي وفي الجولة الخامسة من ثالثة الجنوب تقابل فريقا بني نعيم الطامح لمواصلة الصدارة بعد عروضه القوية، ومراح رباح صاحب العروض القوية والنتائج اللافتة في بطولة الكأس، ودخل الفريقان اللقاء وكلاهما يرنو لتحقيق الفوز الكفيل بمضاعفة آمال الصعود لبني نعيم، واستعادتها لمراح رباح، وانتهت المباراة بتعادل سلبي.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، رغم محاولات كلا الفريقين لتسجيل هدف السبق إلا أن الحذر وتألق خطوط الدفاع هنا وهناك حالت دون ولوج أيّة أهداف للشباك، وفي الشوط الثاني تواصلت الندية والإثارة دون نجاح أي فريق في تسجيل أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وليظفر كل فريق بنقطة وهي نتيجة أبقت آمال بني نعيم قائمة، وفي المقابل تصعّب الموقف على مراح رباح.

بهذه النتيجة واصل بني نعيم صدارته لدوري الدرجة الثالثة للجنوب بواقع 11 نقطة علما أن الصدارة باتت مهددة في حال فوز إسلامي بيت لحم في هذه الجولة عندما يلتقي ترقوميا العائد بقوّة عصر الأحد، فرصيد الإسلامي حاليا تسع نقاط.

بقي أن نشير إلى غياب عدد من اللاعبين الأساسيين لدى كل فريق.

يذكر أن الجولة شهدت بالأمس تحقيق حلحول فوزه الأول على فريق التعامرة ليرفع فريق حلحول رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في الأسبوع الماضي من بني نعيم.

في الجولة ذاتها؛ يشهد عصر السبت ديربي بيت لحم بين حوسان وبيت جالا، في حين يستريح الكرمل في هذه الجولة.