وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق مباريات بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية لمنتخبات التربية

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 15:39 )
رام الله - معا - فايز نصار - انطلقت يوم الخميس الماضي بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية ، التي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية - دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم ، وتحمل اسم أول وزير للتربية بعد قيام السلطة المرحوم ياسر عمرو .

ومن نتائج البطولة فوز منتخب بيت لحم على منتخب شمال الخليل بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة ، في مباراة استضافها ستاد الحسين ، ويلتقي منتخب بيت لحم في دور الثمانية منتخب الخليل الفائز على منتخب جنوب الخليل بأربعة أهداف لهدفين في مباراة استضافها ستاد الخضر .

ومن النتائج الأخرى فوز منتخب مديرية التربية والتعليم طوباس على منتخب مديرية التربية والتعليم قباطية ،وفوز منتخب مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس على منتخب مديرية التربية والتعليم نابلس فيما حقق منتخب تربية طولكرم الفوز يوم الأربعاء على منتخب مديرية جنين .
وحقق منتخب مديرية التربية والتعليم ضواحي القدس الفوز على على منتخب مديرية التربية والتعليم القدس.، يما حقق منتخب مديرية التربية والتعليم قلقيلية الفوز على منتخب مديرية التربية والتعليم سلفيت.

وحيت المدير العام للإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، الأخت الهام عبد القادر المحيسن القائمين على هذه البطولة ، مثمنة تفاعل جميع المديرات ، ومتمنية ان يتواصل هذا الحراك التربوي الرياضي ، بما يخدم المجتمع الفلسطيني ، ويسهم في تطوير اللعبة الأكثر شعبية، شاكرة لذوي الراحل الكبير مواصلة دعمهم للبطولة ، كعربون وفاء لروح أول وزير تربية وتعليم فلسطيني .

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للنشاطات الطلابية : ان مواعيد مباريات دور الثمانية ستحدد لاحقا ، حيث تأهلت لهذا الدور منتخبات بيت لحم والخليل وضواحي القدس وجنوب نابلس وقلقيلية وطوباس وطولكرم ، إضافة الى منتخب رام الله والبيرة المعفى من مباريات الدور الأول .

وقد توجهت نجلة المرحوم ياسر عمرو ، مديرة تربية الخليل الأخت نسرين عمرو بالتحية لكل المنتخبات المشاركة في هذه البطولة ، مؤكدة أنها تلمس اهتماما كبيرا بهذه الفعالية ، التي تحمل اسم العزيز الغالي ، معتبرة تواصل هذه البطولة للسنة السادسة على التوالي لمسة وفاء فلسطينية أصيلة لمؤسس وزارة التربية والتعليم .