وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاسكان يرعى فريق يطا في أولى مبارياته ضمن كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 22:10 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز ابو فنار : رعى بنك الاسكان للتجارة والتمويل فريق نادي شباب يطا الرياضي في أولى مبارياته في دوري كأس فلسطين مع اتحاد بيت لقيا على استاد الخضر وذلك خلال الاسبوع الماضي، بحضور مدير فرع بنك الاسكان في مدينة يطا وائل الشروف، ورئيس النادي نضال الهدار واعضاء مجلس إدارة النادي.

من جهته أكد الشروف، خلال لقاء يطا مع اتحاد بيت لقيا، على توجيهات إدارة بنك الاسكان باستمرار التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات الاهلية والرياضية، مشيراً الى أهمية العمل المتواصل للنهوض بالنوادي الرياضية الى اعلى المستويات بما يضمن تقديم الافضل من ناحية الاداء الذي سيساهم في دعم الحركة الرياضة في فلسطين.

بدوره رحب الهدار بهذا الدعم، مؤكداً على دور بنك الاسكان المميز بالسعي المتواصل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مثمناً دوره الريادي في دعم المؤسسات الاهلية والرياضية.

وقدم الهدار شكره وعظيم امتنانه لإدارة بنك الاسكان على جهودهم الكبيرة ودعمهم المتواصل ضمن واجبهم الوطني تجاه المؤسسات الرياضية.
يذكر ان يطا فاز على اتحاد بيت لقيا بأربعة اهدف نظيفة وذلك في أول اطلاله للمدرب القدير الجديد القديم الكابتن محمد خليل اعطية .