وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسميا - دوري السلة بطريقة الذهاب والاياب

نشر بتاريخ: 16/03/2013 ( آخر تحديث: 16/03/2013 الساعة: 20:06 )
رام الله - معا - بحث الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مع ممثلي اندية الدرجة الممتازة كل ما يتعلق بانطلاق دوري الدرجة الممتازة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وامين سر الاتحاد عزيز طينه ومفوض العلاقات الدوليه امجد الخضيري وناصر بدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية وممثلي الاندية اليوم السبت في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وبحث الاجتماع كل ما يتعلق بانطلاق الدوري من لاعبين وفنيين وملاعب وحكام وقدم رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد وناصر بدرساوي شرحا وافيا لكل بنود التعليمات وتم مناقشتها كاملة وبطريقة مفصلة وتم الاجابة على كافة الاسئلة الموجهة من مندوبي الاندية وتم اعتماد الدوري ذهابا وايابا.

كما وتم تحديد الملاعب البيتية للأندية وكذلك الزي لكل فريق، وطلب من الاندية التي اختارت ملعبا بيتيا غير الملاعب الوزارية بالتنسيق مع الجهات المختصة لهذه الملاعب وكذلك طلب الاتحاد كتابا خطيا باعتماد هذه الملاعب.

وحمل الاتحاد المسئولية الكاملة للأندية التي اختارت الملاعب البيتية الغير وزارية من حيث التنسيق مع الجهات المختصة لهذه الصالات.

وطالب الاتحاد جميع الاندية الالتزام بجميع التعليمات الصادرة من الاتحاد من حيث الحضور للمباريات قبل الموعد بنصف ساعة وتحضير كشف موقع للمباراة ومختوم بختم النادي وسيتم تطبيق القانون على المتأخرين.

وسيتم دعوة الاندية لإجراء القرعة خلال الاسبوع القادم.