وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتصارات جديدة للجمعية وخدمات جباليا والمجمع ونماء بدوري الطائرة

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 10:31 )
غزة - معا - علاء شمالي - حققت فرق خدمات جباليا والمجمع الإسلامي ونماء والجمعية الإسلامية الفوز على شباب بيت لاهيا واتحاد جباليا واتحاد الشجاعية وشباب بيت لاهيا (على التوالي) في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الشهيد أحمد الجعبري للكرة الطائرة.

خدمات جباليا ( 3 / 0 ) شباب بيت لاهيا
في أولى مباريات الأسبوع الخامس تمكن خدمات جباليا من تحقيق فوزه الرابع على حساب شباب جباليا بثلاثة أشواط دون رد (25/18)، (25/18)، (25/11)، ليرفع خدمات جباليا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد شباب بيت لاهيا عند نقطتين في المركز السابع.

أدار اللقاء: محمد أبو سعدة (حكم أول)، عادل أبو ركبة (حكم ثاني)، ياسر أبو عبيد، ومحمد يوسف (مراقين خطوط)، وسجلها، سمير المقيد، ومحمود مسعود (مسابقات)، وراقبها، جمال فياض.

المجمع الإسلامي ( 3 / 0 ) اتحاد جباليا
وفي المباراة الثانية حقق المجمع الإسلامي فوزه الثالث في البطولة على حساب اتحاد جباليا بثلاثة أشواط دون رد، (25/18)، (25/11)، (25/17)، ليرفع المجمع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع فيما بقي اتحاد جباليا في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة.

أدار اللقاء: رجب عبيد (حكم أول)، وهشام الخطيب ( حكم ثاني)، وحاتم حمودة، ومحمد مهاني ( مراقبين خطوط)، ومحمد عوكل (مسابقات)، وسجلها، أحمد سعدو، وراقبها، جمال حسونة.

نماء ( 3 / 0 ) اتحاد الشجاعية
واصل نادي نماء تحقيق نتائج الجيدة وتمكن من الفوز للمرة الرابعة على حساب اتحاد الشجاعية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بثلاثة أشواط دون رد (25/14)، (25/18)، (25/22). ليرفع نماء رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة فيما بقي الشجاعية في المركز الأخير بنقطة واحدة.

أدار اللقاء: رجب عبيد (حكم أول)، وعادل أبو ركبة ( حكم ثاني)، وياسر أبو عبيد، ومحمد يوسف ( مراقبين خطوط)، ومحمود مسعود (مسابقات)، وسجلها، أحمد صالح، وراقبها، جمال حسونة.

الجمعية الإسلامية ( 3 / 0 ) شباب جباليا
وفي ختام منافسات الجولة الخامسة تمكن الجمعية الإسلامية من حصد النقاط الثالث بسهولة بعدما حسم الأشواط الثلاثة بنتيجة (25/14)، (25/18)، (25/22)، ليرفع الجمعية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي شباب جباليا في المركز السابع برصيد نقطتين.

أدار اللقاء: أسامة المقيد (حكم أول)، وفواز أبو عبيد ( حكم ثاني)، وحاتم حمودة، وسمير المقيد ( مراقبين خطوط)، ومحمد عوكل (مسابقات)، وسجلها، جميل الزعانين، وراقبها، عبد الحميد سلامة.