وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبيد تيست:"زون تكنولوجيز" هي شركة الإنترنت الاولى بفلسطين

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 12:46 )
رام الله - معا - أشارت مؤشرات الشركة العالمية "سبيد تيست" من خلال تحليل بيانات إختبارات سرعة الإنترنت على موقعها أن شركة "زون تكنولوجيز" هي الشركة الأولى في فلسطين من حيث سرعة وحجم التنزيل والتحميل على شبكة الإنترنت.

حيث أشارت نتائج الشركة العالمية سبيد تيست بأن شركة زون تكنولوجيز هي الشركة الأولى في فلسطين في هذا المجال، وكان ذلك من خلال دراسة قامت بها الشركة من تحليل لعدد من اختبارات السرعة التي يقوم بها معظم مستخدمي الإنترنت في فلسطين على موقعها وذلك تحديداً في الفترة الواقعة ما بين 7/2/2013 و 8/3/2013 وصل عدد الإختبارات إلى "711584" حالة إختبار للسرعة من إجمالي "239695" خط إنترنت في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة خلال تلك الفترة، وتم استخدام "47657" حالة إختبار للدلالة على المؤشر والنتيجة النهائية التي تؤكد أن "شركة زون" هي الأولى في فلسطين من حيث جودة الإنترنت.

وتعود أحد أسباب جودة الإنترنت لدى زون إلى ان الشركة هي عضو في بدالة الإنترنت الفلسطيني PIX والتي بدورها تعمل على تبادل الإنترنت المحلي بسرعات عالية جداً دون الحاجة لخروجها إلى المقاسم العالمية خارج حدود فلسطين.

وقال مدير عام شركة زون معن بسيسو بأن استراتيجة شركة زون منذ بداية إطلاقها قد وضعت لتشمل تقديم خدمات إنترنت ذات جودة عالية لكل مشتركيها خاصة في هذا الوقت الذي أصبحت فيه خدمة الإنترنت ضرورية في كل بيت ومؤسسة وهي الأهم في عصرنا لأنها تسهل عملية التواصل بين كل فئات المجتمع من أفراد ومؤسسات وشركات.

وجاءت نتائج الشركة العالمية سبيد تيست تأكيدا على تطبيق شركة زون لاستراتيجيتها والتي تعد الأفضل في فلسطين من حيث جودة الخدمة. ويتم تحديث النتائج يومياً على موقع الشركة العالمية "سبيد تيست" مما يوفر الفرصة الأكبر لمستخدمي الإنترنت في فلسطين للتواصل ومتابعة نتائج إختبارات السرعة لكل شركات الإنترنت أولأ بأول.

وأضاف معن بسيسو أن شركة زون تعد الأفضل في قطاع خدمات الانترنت الفلسطيني؛ لما لها من مصداقية في تقديم الخدمات فهي تملك أحدث نظم وأدوات التكنولوجيا التي توفر البيئة الجيدة للإنترنت، عدا عن أنها توفر عملية الدعم الفني الممتاز لمشتركيها لضمان وصول الخدمة لهم بأفضل حال.

وأضاف أن الخدمات التي تقدمها شركة زون لا تقتصر فقط على خدمات الإنترنت بل وإنها تصل إلى خدمات السحابة المحوسبة لتغطي احتياجات الشركات والمؤسسات وتوفر لهم الجودة فيما تقدمه، مما يوفر بيئة أكثر سهولة في التعامل والتلقي.

كما أوضح بأن زون مقبلة على إطلاق خدمات جديدة خلال السنة الحالية تتناسب مع رغبات مشتركيها والتطورات التكنولوجية الحاصلة.

ويشار أن زون هي أفضل شركة إنترنت فلسطينية متخصصة في توفير خدمات الانترنت ذات الجودة العالية وهي الأولى في تقديم خدمات الإتصالات بتكاليف مخفضة، إضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تهم قطاع المؤسسات والشركات وتوفر عليهم الوقت والجهد بما يلبي احتياجاتهم في العمل.