وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق وزارة المالية الفلسطينية في ضيافة المالية الأردنية

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 22:28 )
رام الله - معا - يغادر فريق وزارة المالية الفلسطينية يوم السبت الموافق 23 /3/2013 إلى المملكة الأردنية الهاشمية، لخوض عدد من المباريات الوديّة مع نادي الجمارك في وزارة المالية الأردنية.

وكانت اللجنة الرياضية في وزارة المالية الفلسطينية قد تلقّت دعوة من نادي الجمارك في وزارة المالية الأردنية، للعب 4 مباريات وديّة مع نادي الجمارك وذلك ضمن احتفالات المملكة الأردنية بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني، وذلك بوفد مكون من 15 شخصاً، برئاسة مدير عام الأملاك الحكومية في وزارة المالية ورئيس اللجنة الرياضية أحمد الصباح.

وأشار الصبّاح إلى أن المالية لبّت دعوة الأشقاء في وزارة المالية الأردنية ضمن سعيها لتعزيز أواصر الأخوة مع المؤسسات المحلية و العربية المختلفة، وقال: " أجرينا كافة الترتيبات المطلوبة للزيارة، ونسعى لتمثيل وزارة المالية الفلسطينية أفضل تمثيل، سواء على أرضية الملعب أو خارجها"، وأضاف أن فريق المالية يقوم بالتحضير حالياً لزيارة أخرى ولعب مباراة وديّة مع فريق قدامى لاعبي نادي أم الفحم الرياضي داخل الخط الأخضر.

يذكر أن فريق وزارة المالية كان قد تأهل في وقت سابق لدوري المؤسسات التصنيفي الفلسطيني، و يجري تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس المؤسسات الفلسطينية، وتأتي زيارة الفريق للملكة الهاشمية في سياق الاستعداد لخوض الاستحقاقات القادمة للفريق.