وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة طولكرم تستقبل مدراء ضريبة الدخل والاضافية

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 15:50 )
طولكرم - معا - استقبل رئيس واعضاء الغرفة التجارية في طولكرم كلا من مدير ضريبة الدخل عبد الرحمن دقة ومدير الضريبة الاضافية عباس حواشين وبحضور عامرشاهين مستشار الغرفة للشؤون الاقتصادية وذلك في اطار التعاون والتنسيق الذي تسعى الغرفة التجارية من خلاله الى متابعة كافة قضايا التجار اخذة بعين الاعتبار الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

ورحب ابراهيم ابوحسيب رئيس الغرفة التجارية بالحضور مؤكدا على التعاون والشراكة ما بين الغرفة التجارية وكافة مؤسسات المحافظة للوصول الى التكاملية في الاداء.

واشار عمر بريك نائب رئيس الغرفة التجارية الى ان القانون الضريبي الجديد يساوي بين الملتزمين وغير الملتزمين ضريبيا مما يؤدي الى تذمر الكثيرين ممن هم متابعين لملفاتهم الضريبية .

وقال عبد الرحمن دقة مدير ضريبة الدخل ان هذه سيئة تؤخذ على قانون ضريبة الدخل وكانك تدفع ثمن غير الملتزم واكد ان الحل الوحيد لهذه الاشكالية اجراءمسح شامل والذي يحتاج الى طاقم كبير لاتمامه واضاف ان الزيارة والتواصل للدوائر الضريبية من قبل المواطين له دور كبير في اطلاعهم على القوانين وتغيراتها اولا باول.

واشاد عباس حواشين مدير الضريبة الاضافية بالدور الفاعل للغرفة التجارية ومتابعتها وحرصها على مصالح التجار واكد ان الالتزام الضريبي من قبل المواطنين بشكل عام يصب في مصلحتهم ومصلحة الوطن اولا واخيرا وان متابعة الملفات ضرورية جدا لان اهمالها يؤدي الى نتائج تضر بمصلحة التاجر وربما تعطل اعماله.

وفي نهاية اللقاء شكر مدراء الضريبة رئيس واعضاء الغرفة التجارية على حسن استقبالهم وضيافتهم وسعيهم نحو تطوير التجارة والاقتصاد في المحافظة.