وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العسكري يحضر توقيع اتفاقية لتجهيز صالات رياضية بدعم قطري

نشر بتاريخ: 17/03/2013 ( آخر تحديث: 17/03/2013 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - سامر البحة -شارك رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية الأستاذ نبيل حمتو حضور حفل توقيع اتفاقية تجهيز ثلاث صالات بالباركيه بقيمة 120 ألف دولار مقدمة من رجل الأعمال القطري محمد جاسم العمادي, لاتحاد كرة الطائرة في قطاع غزة والذي أقيم في فندق المتحف على شاطئ بحر غزة.

وحضر حفل التوقيع الذي أقامه اتحاد كرة الطائرة السفير القطري محمد العمادي ورئيس لجنة اعمار غزة ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة وعدد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية.

وفي حديث خاص قال نبيل حمتو رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية أن الشعب الفلسطيني يستحق الكثير من الدعم من الأشقاء العرب لإيفاء حق دماء الآلاف من الشهداء الجرحى والأسرى الذين يدافعون عن الأمة العربية وأرض الإسراء والمعراج ورفعوا علم فلسطين في المحافل الدولية والعالمية.

وعبر حمتو عن سعادته الكبيرة بتوقيعه الاتفاقية التي تأتي في سبيل تطوير الرياضة في قطاع غزة, مؤكدا أن قطر لن تدخر جهدا لأجل دعم الرياضة الفلسطينية.

ومن جانبه قدم عبد السلام هنية شكره الكبير لرجل الأعمال القطري العمادي على دعمه الكبير لاتحاد الطائرة, منوها إلى أن عائلة العمادي أصبحت على لسان الشعب الفلسطيني بمشاريعها التي تخدم جميع الأنشطة ومنها الرياضية, ومتمنيا أن تواصل قطر مساندتها للقطاع الرياضي.

وفي ختام الحفل كرم الاتحاد رجل الأعمال القطري العمادي, فيما قدمت أندية الدرجة الممتازة والأولى دروعا تقديرية له, ولجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.