وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عرابة الثانوية تتسيد خماسيات تربية قباطية

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 10:54 )
جنين - معا - رائد ابوبكر - نظم قسم النشاطات الرياضية في مديرية التربية والتعليم في قباطية بالتعاون مع اللجنة الرياضية بطولة خماسية في كرة القدم لذكور المرحلة الاساسية العليا وذلك تحت رعاية مديرة مديرية التربية والتعليم في قباطية الدكتورة ريما ضراغمه.

وجرت البطولة ضمن أربع مجموعات وعلى أربعة ملاعب ففي المجموعة الأولى ضمت مدارس عجة الثانوية ,سيلة الظهر الثانوية ,صانور الثانوية ,مسلية الثانوية .العطار الأساسية ,ابن البيطار الأساسية ,وقد جرت تصفيتها على ملاعب مدرسة عجة الثانوية ,وتأهل عن هذه المجموعة مدرسة سيلة الظهر الثانوية .

اما في المجموعه الثانية ضمت مدارس عنزا الثانوية ,سيريس الثانوية ,قباطية الأساسية ,أبو علي مصطفى الأساسية ,مركة الثانوية,جبع الأساسية ,وجرت تصفياتها على ملاعب مدرسة عنزا الثانوية ,وقد تأهل عنها مدرسة عنزا الثانوية .

وفي المجموعه الثالثة ضمت مدارس فحمة الثانوية ,أبو جهاد (عرابة ),كفرراعي الثانوية ,أحمد ياسين (عرابة ),كفرراعي الأساسة ,الرامة الثانوية ,وجرت تصفياتها على ملاعب فحمة الثانوية ,وقد تأهل عن هذه المجموعة مدرسة الشهيد أبو جهاد الثانوية /عرابة .

بينما المجموعة الرابعة ضمت مدارس البطريركية (اللاتين ),رابا الثانوية ,قباطية الأساسية الغربية ,معاذ بن جبل ,الزبابدة الثانوية ,وقد جرت تصفيات هذه المجموعة على ملاعب المدرسة البطريركية (اللاتين )وتأهل عنها مدرسة البطريركية (اللاتين ).

وجرت التصفيات النهائية على ملاعب المدرسة البطريركية (اللاتين ),وكانت فوز فريق مدرسة أبو جهاد الثانوية /عرابة على المدرسة البطريركية /اللاتين وفوز فريق مدرسة سيلة الظهر الثانوية على مدرسة عنزا الثانوية

وجمعت مباراة الختام في البطولة مدرسة أبو جهاد الثانوية ومدرسة سيلة الظهر الثانوية ,حيث انتهت البطولة من نصيب أبو جهاد الثانوية /عرابة والوصافة من نصيب سيلة الظهر الثانوية .