وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس إدارة جديد لنقابة أطباء الأسنان في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 15:10 )
غزة- معا - انتخب أطباء الأسنان في محافظات غزة مجلس إدارة جديد لنقابة أطباء الأسنان يضم 9 أعضاء جدد للدورة الانتخابية 2013م - 2015 .

والفائزون بانتخابات النقابة هم د. يوسف المدلل نقيبا، ود. هاني أبو حجاج نائب النقيب، ود. جمال نعيم نعيم أمين سر النقابة، ود. مدحت محيسن أمين الصندوق، وعضوية كل من د. هيثم أبو دغيم، د. أحمد حمدان، د. محمد الخطيب، د. إبراهيم جودة .

وقال النقيب الجديد د. يوسف المدلل إن مجلس النقابة الجديد أمامه تحديات كبيرة فيما يتعلق بهموم المهنة، وخدمة أطباء الأسنان، وتحقيق إنجازات في هذه الدورة الانتخابية ( 2013- 2015م ) والعمل على حل الكثير من القضايا والمشاكل التي قد تواجه أطباء الأسنان.

وأضاف نقيب أطباء الأسنان د. المدلل قائلاً:" سنقوم خلال الدورة الانتخابية بالتركيز على تنظيم ورش العمل والمحاضرات والتجهيز لعقد مؤتمر طبي علمي يناقش إحدى القضايا المهمة والجديدة في طب الأسنان، وتفعيل دور النقابة على مختلف الصُعد ".

وأبرق النقيب د. المدلل بالتحية لأطباء الأسنان الفلسطينيين على جهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وحملهم رسالة المهنة السامية ودعمهم ومساندتهم لصمود أبناء شعبنا الفلسطيني.