وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تجتمع مع لجنة السلامة العامة وتشيد بدور الطواقم في حفظ السلامة

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 18:32 )
رام الله -معا - عقدت محافظة رام الله والبيرة اليوم اجتماعا للجنة الصحة والسلامة العامة ضم ممثلي جهات الإختصاص لبحث التطورات وتكثيف العمل المشترك.

وأشادت المحافظ غنام بجهود لجنة السلامة العامة، مؤكدة أن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام حول ضبط المخالفات هو نتاج العمل المضني الذي تقوم به الطواقم مواصلين الليل بالنهار لخدمة الوطن والمواطن الفلسطيني، مشيرة الى أن المستهلك الفلسطيني يجب أن يطمئن ويثق بالمنتج الوطني حيث أن اللجنة تتعامل بشفافية ونزاهة وتطهر السوق من كافة التجاوزات والمخالفات ضمن عملها الدوري والإعتيادي.

وقالت غنام: إن ضبط مواد تالفة أو غير صالحة للإستهلاك الآدمي هو مؤشر لعمل اللجنة ولضمان تمتع المستهلك ببضائع ومنتجات صالحة وهو ما نطمئن مواطنينا به، حيث أن لجان العمل تقوم بواجبها بأعلى درجات الحرص تحقيقا للصالح العام.

واتفق خلال الإجتماع على توطيد التواصل البناء بين كافة أعضاء اللجنة وتنظيم العمل والتنسيق الدائم لضمان صحة وسلامة المواطن الفلسطيني.

وأشاد ممثلو اللجنة بالتاجر الفلسطيني والصناعة الوطنية المتميزة، مؤكدين أن التركيز يتم على السلبيات القليلة للتأكيد على الشفافية مع المواطنين وليكون من يتم ضبطهم عبرة لغيرهم، مؤكدين أن السوق الفلسطينية تعج بالصناعات والمتاجر التي تستحق ثقة المواطن ودعمه، لالتزامها بالشروط والمواصفات.