وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شعفاط يكثف استعداداته للاستحقاقات القادمة

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 21:59 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية - خاضت فرق نادي شعفاط بمختلف فئاتها العمرية والفريق المصنف مؤخراً عدة مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات القادمة ، وذلك ضمن مشروع برنامج الامم المتحدة الانمائي الممول من البنك الاسلامي للتنمية .

ففي تحضيراته لدوري الناشئين الذي يفتتح فيه الفريق اولى مبارياته الأربعاء أمام العربي بيت صفافا على ملعب العيسوية المعشب ، التقى مع شقيقه ابناء القدس على ذات الملعب في لقاء ودي مثير انتهى بتفوق شعفاط بأربعة أهداف لثلاثة .

وكان تلاميذ المدرب الشاب محمد ابو عرب قد شاركوا في بطولة القدس التي نظمت برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورابطة اندية القدس وباشراف اتحاد الوسط وخاضوا لقاء وحيداً مع جبل الزيتون انتهى بفوز الأخير بثلاثة اهداف لهدفين .
وبرز من فئة الناشئين كل من سنان عبد الله ، تامر قواسمي ، ابراهيم عابدين ، نضال الخطيب ومحمد ابو دياب .

وخاض فريق الشباب لقاءين الاول : أمام ابناء القدس على ملعب العيسوية وانتهى بفوز الأخير بأربعة أهداف لهدف .
وفي اللقاء الثاني التقى مع العربي بيت صفافا على أرض الأخير وانتهى بفوز نادي شعفاط بخمسة أهداف لأربعة بعد لقاء مثير ، برز من فريق الشباب كل من محمد حسين عوض الله ، محمد ادكيدك ، موسى عودة الله ، عاهد ابو حمدة ، معتصم كرامة والحارس أنس تفاحة .

وضمن استعداداته لدوري المناطق للمصنفين قال المشرف الرياضي محمد ظاهر : بان النادي استقطب عدة لاعبين لتحقيق نتيجة جيدة في الدوري الذي سينطلق الشهر القادم وهم بلال أبو طالب ، المهاجم مؤيد غيث ، أيمن القنبر ،فؤاد جابر والشابين ينال الشنطي وعمرو ابو حسان .

وخاض الفريق عدة مباريات ودية حيث التقى مع نادي سلواد على ملعب البيرة الجديد وبعد لقاء قوي من الفريقين استطاع نادي سلواد قلب تاخره بالشوط الأول بهدف نظيف الى فوز بهدفين لهدف.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ذات الملعب استطاع ابناء النادي الفوز على اشقائهم مركز ( مخيم ) شعفاط بهدفين لهدف في لقاء خشن تم انهاؤه قبل عشرة دقائق من نهايته . وفي اللقاء الاخير التقى مع شقيقه نادي شباب عناتا المقدسي ، وبعد لقاء مفتوح من كلا الطرفين استطاع نادي عناتا حسم النتيجة لصالحه بثلاثة اهداف لهدفين .

وأضاف ظاهر بأنه تم تجربة أكثر من عشرين لاعباً في الفريق المصنف خلال المباريات واقحام عدة لاعبين من فريق الشباب بهدف الوصول لتشكيلة متجانسة ولخلق الانسجام بين اللاعبين ، مشيرا الى ان ادارة النادي تبذل جهودا كبيرة في توفير الرعاية للفرق الكروية التي تضم أكثر من 60 لاعباً ، على صعيد اخر يستعد النادي لاطلاق حملة تكريم لكافة المؤازرين والداعمين لنشاطاته خلال الفترة الماضية .