وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب النسوي يواصل تدريباته للقاء نظيره الاردني الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 12:25 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد- يواصل منتخبنا الوطني النسوي لكرة القدم تدريباته على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، استعدادا لملاقاة نظيره الاردني في الاول والثالث من شهر نيسان القادم على التوالي وذلك بالعاصمة الاردنية عمان.

وركز هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب خلال التدريبات على تمارين الاحماء بالاضافة الى الجانب البدني كتمارين السرعة والتحمل ،و الجانب التكتيكي من حيث الكرات العرضية والطويلة و عملية انتشار اللاعبات داخل المستطيل الاخضر.

وأكد ابو الليل على ان الاستعداد لخوض هذا اللقاء يجرى على أكمل وجه، مشيرا الى التطور الملحوظ على مستوى لاعبات المنتخب والذي كان سببه المباشر انتظام الدوري النسوي ، مضيفا الى ضم 4 لاعبات ناشئات لصفوف المنتخب .

من جانبها قالت ايات سعافين مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،ان اهمية اللقاء تأتي استعدادا لخوض غمار تصفيات بطولة كأس اسيا للسيدات التي ستقام في فلسطين وذلك في الفترة ما بين 21-26 مايو .

وتأملت سعافين من اللاعبات تقديم اداء مشرف يليق بالكرة النسوية، مؤكدة على ضرورة تقديم مستوى عالي يعكس القدرات الفلسطينية على المنافسة .

فيما تمنت اللاعبة مريان البندك الظهور بشكل جيد امام المنتخب الاردني كونه يعد من افضل و اقوى المنتخبات النسوية العربية.