وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة سائق شاحنة جراء انقلاب مركبته في قلقيلية

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 23:53 )
قلقيلية- معا - أصيب اليوم سائق مركبة جراء انقلاب مركبته وهي شاحنة من النوع الثقيل خلال تفريغه للحمولة التي كانت على الشاحنة في قلقيلية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن غرفة عمليات شرطة قلقيلية تلقت اتصالا هاتفيا من احد المواطنين مفاده انقلاب شاحنة من النوع الثقيل في حي القرعان وسائقها بداخلها وعلى الفور تحرك خبراء الحوادث في شرطة المرور والإسعاف والدفاع المدني إلى المكان حيث تبين أن الحادث وقع نتيجة قيام سائق الشاحنة وهي من النوع الثقيل برفع القلاب لتفريغ الحمولة التي كانت على الشاحنة وهي رمل خاص للزراعة حيث كانت متوقفة في منطقة جبلية منحدرة ونتج عن ذلك فقد الوزن للشاحنة مما أدى إلى انقلابها على المنزل المجاور لها.
|208758|
واضاف البيان ان الحادث تسببت بأضرار كبيرة في المنزل وعلى الفور قام رجال الإسعاف والدفاع المدني والشرطة بإخلاء سكان المنزل وخاصة النساء والأطفال منهم وتأمينهم في مكن امن لحين الانتهاء من رفع الشاحنة عن جدار المنزل ونتج عن الحادث إصابة سائق الشاحنة بجروح متوسطة تم نقله إلى احد المشافي في مدينة قلقيلية.

وأضاف البيان أن خبراء السير والحوادث في شرطة المرور قاموا بأخذ كافة الإجراءات القانونية أصولا وأخذ إفادات الشهود وقد تم عمل كافة الإجراءات اللازمة للحادث.
|208757|