وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شركة جوال يزور إذاعة المرح في الخليل ويلتقي بمديرها العام

نشر بتاريخ: 19/03/2013 ( آخر تحديث: 19/03/2013 الساعة: 23:39 )
الخليل - معا - قام وفد من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" بزيارة إذاعة مرح لبحث سبل التعاون اليوم الثلاثاء، وتمكين المواطنين من الاستمتاع بخدمات جوال عبر وسائل الإعلام.

وقال مدير إذاعة مرح فوزي دعنا ان زيارة جوال لإذاعة المرح تأتي في إطار العمل المشترك والذي بدأ منذ العام 2001، اضافة لبحث سبل التعاون، والتركيز على محافظة الخليل من خلال وسائل الإعلام، وخصوصا المرح التي تصل الى أكبر عددا من الناس وبشكل سريع.

وأفاد مدير إدارة المبيعات في شركة جوال علاء حجازي أنهم قاموا بعدة جولات في محافظة الخليل ومنها الإذاعات المحلية، مشيرا إلى أن هذه الزيارات الميدانية مختلفة هذه المرة، وهم كشركة عازمون على معرفة متطلبات المشتركين وجها لوجه حتى يكونوا قادرين على بلورة خدماتهم.

وأضاف حجازي أن جولتهم للإذاعات ستعطيهم انطباع ومعلومات عن تقييم الإذاعات لأدائهم وخدماتهم.

وعبر بشار الصلح من العلاقات العامة في شركة جوال عن رضا كبير من قبل المشتركين والدليل على ذلك هو ازدياد عددهم، وتحديدا في منطقة الخليل، مؤكدا أن المشاكل التي يواجهها المشتركين في هذا الصدد أغلبها نتيجة تواجد الخطوط الاسرائيلية، أو مشكلة منعهم من وضع محطات للتغطية في بعض المناطق.

وأوضحت مديرة البرامج سمر الدبس بأنهم كإذاعة قدموا لشركة جوال مجموعة من الأفكار، وسيكون هناك لقاء اخر لمناقشة التفاصيل ومن ثم الإعلان عن أي فكرة سيتم اختيارها والعمل عليها.|208821||208820|